مجتمع

بين جونيه والبترون.. يروَج شيكات مزورة

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة، أنّه “بعد رصدٍ ومتابعة من قِبَل مكتب ​مكافحة الجرائم​ المالية وتبييض الأموال في وحدة الشرطة القضائية، لمشتبهٍ فيه بترويج شيكات مصرفية مزوّرة في عددٍ من المناطق اللبنانية (من ​البترون​ وصولاً إلى ​جونية​)، تمكّنت دورية من المكتب المذكور من توقيفه في البترون، وضبطت بحوزته شيكين مصرفيَين مزوّرَين، قيمة كل واحد 250 ألف دولار أميركي. وتبيّن أنّه يدعى: س. ع. (من مواليد عام 1971،لبناني)، وهو من أصحاب السّوابق بجرائم ترويج عملة مزيّفة وتزوير”.

وأشارت، إلى أنه “وبناءً على إشارة القضاء المختص، تُعمِّم المديرية العامّة ل​قوى الأمن الدّاخلي​ صورته، وتطلب من الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرّفوا إليه، الحضور إلى مكتب مكافحة الجرائم المالية وتبييض الأموال في وحدة الشّرطة القضائية، الكائن في محلّة بولفار كميل شمعون ثُكنة العقيد الشهيد جوزف ضاهر، أو الاتصال على أحد الرقمين: 290881/ 01 أو 293683/ 01، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللّازمة”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى