ميديا وفنون

بالصورة| اجبار هيفاء وهبي على تبديل ملابسها قبل المقابلة… ماذا ارتدت؟

أجرى التلفزيون المصري حوارًا مسجلًا مع الفنانة هيفاء وهبي على هامش حفلها الذي أقامته يوم الخميس بالساحل الشمالي، ومن المقرّر يُبث اليوم الأحد.

وقال مصدر بالتلفزيون المصري لصحيفة “الوطن”: “ظهرت هيفاء وهبي خلال الحفل بهوت شورت ولكنها أثناء اللقاء التليفزيوني يبدو أن المخرج أجبرها على ارتداء بنطلون لأنه ممنوع أن تطل على المشاهدين بالتليفزيون المصري مرتدية هوت شورت، ما جعلها تذهب إلى غرفتها لكي ترتدي بنطلون”.

وأضاف “بالفعل ذهبت إلى غرفتها وارتدت سروالا أسود اللون”.

ومن المقرر أن تتحدث هيفاء وهبي في الحوار الذي يذاع صباحا عن عودتها للحفلات في مصر، بالإضافة إلى الديو الأخير الذي جمعها بالنجم أكرم حسني “لو كنت” والذي حقق نجاحا كبيرا على السوشيال ميديا، بالإضافة إلى الحديث عن جديد هيفاء خلال الفترة المقبلة.

وعن الأعمال الجديدة التي تحضرها هيفاء وهبي، فتنتظر هيفاء خروج فيلمها الجديد “أشباح أوروبا” إلى النور بعدما تم حبس منتجه محمد وزيري، والفيلم يشارك به عدد كبير من الفنانين منهم أحمد الفيشاوي، أروى جودة، مصطفى خاطر وبيومي فؤاد وعباس أبو الحسن، باسم سمرة، إخراج محمد حماقي.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى