منوعات

نادين الراسي و “نسونجي بالحلال”.. عودة إلى “الكوميديا”؟

نجحت الممثلة اللبنانية نادين الراسي بفرض نفسها رقمًا صعبًا في مجال التمثيل، واستطاعت منذ بداية مسيرتها الفنية أن تحصد شعبية كبيرة وتنال محبة جمهورها الذي ينتظر أعمالها باستمرار، إذ كانت قادرة على أن تجمع بين الكوميديا والدراما وتقنع المشاهد بكافة الأدوار التي تقدّمها.

ورغم غياب الراسي عن الشاشة في الفترة الماضية، لأسباب شخصية وصحية، وتنفيذًا لرغبة جمهورها الذي طالبها بالعودة الى التمثيل، ولأنها شعرت أن الوقت قد حان اليوم، قررت الممثلة  أن تستعيد نشاطها الفني، وباشرت بالتحضير لعمل جديد ستشارك في بطولته إلى جانب نخبة من أهم نجوم الشاشة.

الراسي زفّت خبر عودتها الى التمثيل، وتحديدًا الكوميديا، في مقطع فيديو نشرته على حسابها عبر موقع انستغرام، أعلنت من خلاله أنها ستنضم إلى أسرة مسلسل كوميدي جديد، يحمل اسم “نسونجي بالحلال”، تتشارك بطولته مع كل من  زياد برجي،  ميرفا القاضي، هشام حداد، ومن سوريا الممثل القدير محمد خير الجراح وهبة نور وغيرهم، حيث من المتوقع أن يتم تصوير بعض مشاهد المسلسل في لبنان لتُستكمل عملية التصوير لاحقًا في أبو ظبي.

الفيديو الذي نشرته الراسي عبر انستغرام لاقى تفاعلًا كبيرًا من المتابعين الذين تمنوا لها التوفيق في مشروعها الجديد، كما عبّروا عن حماستهم الشديدة لاكتشاف قصة المسلسل والأحداث التي يتضمنها.

الجدير ذكره أن العمل الكوميدي هو فكرة المخرج اسامة الحمد، ومن تأليف زهير قنوع وإخراج نبيل لبُّس، وانتاج شركتي Golden Line و I See Media.

نانسي بوذياب

View this post on Instagram

إنطلاقتي كانت بالكوميديا والرّجعة هيك رح بتكون … . #نسونجي_بالحلال وهو عن فكرة المخرج السّوري #أسامة_الحمد ومن تأليف #زهير_قنوع وبتوقيع الخرج اللبناني #نبيل_لبُّس والمنتج الفنّي #حمادة_جمال_الدّين من إنتاج شركتَي #غولدن_لاين و #Iseemedia …. العمل من بطولة #زياد_برجي #محمد_خير_الجرّاح #هبة_نور #ميرڤا_القاضي ومقدّم البرامج #هشام_حدّاد وسيجري تصوير جزء من المشاهد في #لبنان على أن تُستَكمل في # أبو_ظبي …. الإتّكال عألله وعليكُن 🙏🏻

A post shared by Nadine Al Rassi (@nadinealrassi) on

اظهر المزيد

نانسي بوذياب

فنانة ومصورة ومنتجة مسرحية لبنانية تعمل في الإخراج الفني والإنتاج. عملت مراسلة ومعدة برامج في عدة محطات تلفزيونية. تحمل ماجستير في التربية المسرحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: