منوعات

عون ينفي ما أشيع عن مطالبته ميقاتي بـ 12 وزيراً من أصل 24

نفى مكتب الإعلام في رئاسة الجمهورية اليوم الثلاثاء، ما أوردته تقارير صحفية عن طلب الرئيس ميشال عون الحصول على 12 وزيراً من أصل 24 في الحكومة الجديدة.
وقال مكتب الإعلام في رئاسة الجمهورية في بيان اليوم إن  “المعلومات الواردة في جريدة الشرق الأوسط العربية الدولية صباح اليوم لا أساس لها من الصحة”.
وأضاف أن “هذه المعلومات وغيرها الواردة في المقال المذكور هي مختلقة جملة وتفصيلا وتهدف إلى التشويش المقصود على التعاون القائم بين الرئيس عون ورئيس الوزراء اللبناني المكلف نجيب ميقاتي “.
وكانت صحيفة الشرق الأوسط ذكرت في عددها اليوم أن ميقاتي ” فوجئ في الجلسة الأخيرة لمفاوضات التأليف بوجود نية لدى عون للانقلاب على ما تعهّد به في الجلسة التي سبقتها، من خلال مطالبته بنصف أعضاء الحكومة، أي بـ12 وزيراً من 24، ما اضطره إلى تجميد البحث في توزيع الحقائب الوزارية على الطوائف بعدما قدّم له تصوراً أولياً في هذا الخصوص”.

 

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى