مجتمع

جريمتان وثلاثة قتلى بسبب البنزين في طرابلس والضنيّة

استفاق لبنان اليوم على جريمتين، راح ضحيّتهما ثلاثة أشخاص، بسبب خلاف على البنزين.
فقد قُتل شخصان هما حسين جابر وعلاء الأحمد من منطقة باب التبانة- طرابلس، بسبب إشكال وقع في البداوي، إمتد لاحقاً إلى محلة باب التبانة في طرابلس، تخلله إطلاق نار من سلاح فردي وإلقاء قنبلة، على خلفية بيع مادة البنزين وشرائها. وحضرت فرق الإسعاف في جهاز الطوارئ والإغاثة التابع للجمعية الطبية الاسلامية وعملت على نقلهما إلى المستشفى الإسلامي في طرابلس، حيث يشهد محيطه إنتشارا كثيفا للجيش.
أما الثالث، فقد قتل في منطقة الضنية عند محطة في بخعون ويدعى محمد عبد الرزاق عبيد، حيث وقع إشكال أمام المحطة، تطوّر إلى تضارب بالأيدي والسكاكين وإطلاق نار من سلاح حربي، بسبب خلاف على تعبئة الوقود.
ونقل الأهالي المصاب إلى مركز العائلة الطبي في زغرتا، لكنه ما لبث أن فارق الحياة متأثرا بجروحه. وعلى الفور حضرت عناصر من القوى الأمنية إلى المكان، وعملت على تطويق الإشكال، وأفيد لاحقاً أن مطلق النار سلم نفسه إلى مخابرات الجيش.

 

 

 

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى