تكنولوجيا

إليكم أفضل تجربة ألعاب على الشاشة الكبيرة

إعلانات

أعلنت شركة “LG الكترونيكس” أنها أول شركة مصنّعة لأجهزة التلفزيون تطرح تحديثاً يجلب دعم Dolby Vision® HDR عند 4K بمعدل 120 هرتز للألعاب على الأنظمة الأساسية المتوافقة، ما يؤكد التزامها بتقديم أفضل تجربة ألعاب على الشاشة الكبيرة.

وبفضل إمكانات الألعاب المحسّنة وأدوات التحكم المريحة وسهلة الاستخدام، فإن أجهزة تلفزيون LG المتميزة جاهزة لتقديم تجارب ألعاب رائعة من الجيل التالي، حيث يتم الآن طرح التحديث بإصدار البرنامج الثابت 03.15.27، ما يجعل تلفزيونات OLED من سلسلة C1 وG1 من LG هي الأولى في العالم القادرة على دعم Dolby Vision® HDR المذهل عند 4K 120Hz على منصات الألعاب المتوافقة.

وستتلقى التحديث في شهر تموز أيضاً طرز إضافية متميزة في تشكيلة تلفزيونات LG 2021 مثل سلسلة OLED Z1 وسلسلة QNED Mini LED QNED99 وسلسلة تلفزيونات NanoCell NANO99، كما يتم أيضاً اختبار طرز تلفزيون إضافية 2021 و 2020 لألعاب Dolby Vision إما بتردد 60 هرتز أو 120 هرتز.

من جهة أخرى، يقدم البرنامج الثابت ميزة جديدة أخرى للارتقاء بتجربة الألعاب إلى مستوى جديد من الراحة، إذ تتوفر Game Dashboard على كافة تلفزيونات LG 2021 المزودة بـ Game Optimizer، وهي عبارة عن قائمة عائمة على الشاشة تشبه شاشة العرض الرأسية (HUD) الموجودة في العديد من الألعاب.

تتيح هذه الميزة للمستخدمين رؤية إعدادات التلفزيون بسرعة وتسمح لهم بالتبديل بين الأنواع المختلفة – قياسي أو إطار في الثانية أو RPG أو RTS – من دون إيقاف الإجراء مؤقتاً، حيث تُظهر لوحة العدادات أيضاً حالة الأوضاع الأخرى مثل المُثبِّت الأسود وزمن الاستجابة المنخفض ومعدل التحديث المتغير (VRR) المُفعَّلة. أما للوصول إلى المزيد من الخيارات، فيمكن للمستخدمين تشغيل Game Optimizer مباشرةً من لوحة معلومات اللعبة.

هذا وتشتهر أجهزة تلفزيون LG OLED بأنها أفضل أجهزة التلفزيون للألعاب من قبل المنشورات الموثوقة واللاعبين المتحمسين في جميع أنحاء العالم، وتتميز بميزات تجعل الألعاب من أي نوع تبدو سلسة بشكل لا يصدق وتعمل بسرعة.

ومع الحد الأدنى من التأخير، تقدم أجهزة تلفزيون LG طريقة لعب مذهلة بمستوى من الاستجابة، يمكن أن يساعد المستخدمين على الصعود إلى قمة المتصدرين في تحديات الجيل التالي المفضلة لديهم من وحدة التحكم والكمبيوتر.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: