رياضة

أولمبياد 2021: المنتخب الألماني يغادر المباراة قبل انتهائها لهذا السبب

إعلانات

غادر المنتخب الأولمبي الألماني لكرة القدم للرجال الملعب قبل خمس دقائق من نهاية مباراته الودية أمام هندوراس في واكاياما في اليابان اليوم السبت بعد تعرّض مدافعه جوردان تورنايجا لإساءة عنصرية مزعومة.
وكانت نتيجة المباراة، التي أقيمت خلف أبواب مغلقة، التعادل 1-1 عند حدوث الواقعة، التي وصفها منتخب هندوراس بأنها كانت نتيجة سوء تفاهم.
وقال المنتخب الألماني عبر حسابه تويتر “المباراة انتهت قبل خمس دقائق من وقتها الأصلي والنتيجة كانت 1-1. لاعبو ألمانيا
غادروا الملعب بعد تعرض جوردان تورنايجا لإساءة عنصرية”.


وقال شتيفان كونتس مدرب منتخب ألمانيا الأولمبي والدولي السابق “عندما يتعرض أحد لاعبينا لإهانة عنصرية، فإن الاستمرار في اللعب ليس خيارا”.

وذكر الموقع الرسمي للمنتخب الألماني في “تويتر”، أن المدافع جوردان تورونارايغا تعرض لإساءة عنصرية من قبل أحد لاعبي هندوراس خلال المباراة الاستعدادية لأولمبياد طوكيو التي جمعتهما في مدينة واكاياما اليابانية.

وغادر لاعبو المنتخب الألماني أرضية الملعب بشكل جماعي تضامنا مع زميلهم، عندما كانت النتيجة تشير للتعادل 1-1.

وتبدأ ألمانيا مشوارها في المجموعة الرابعة في أولمبياد طوكيو يوم الخميس المقبل أمام البرازيل، بينما ستواجه هندوراس منتخب رومانيا في أولى مبارياتها بالمجموعة الثانية.

أحوال

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: