مجتمع

سرقا 50 ألف دولار من خزنة شركة يعملان فيها.. إليكم التفاصيل

أفادت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة، أنه”بتاريخ 8-7-2021، أقدم شخصان ملثّمان على الدخول الى إحدى الشركات في مدينة صيدا، بواسطة الكسر والخلع، وسرقا من داخل خزنة حديدية مبلغ مالي تُقدّر قيمته بـ 50 ألف دولار أميركي وأربعة ملايين ليرة لبنانية.

وبحسب البيان الصادر عن المديرية، “فبأقل من 24 ساعة، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريّات المكثّفة، تمكّنت شعبة المعلومات في قوى الأمن الدّاخلي من كشف هوية المتورطَين -من عمال الشركة المذكورة- وهما:

م. خ. (من مواليد عام ۱۹۹۷، سوري)
ي. ز. ع. (من مواليد عام ۲۰۰۰، سوري)

وذكرت المديرية أنه بتاريخ 9-7-2021، وبنتيجة المتابعة الاستعلامية، توصّلت دوريات شعبة المعلومات الى تحديد مكان تواجدهما في صيدا، حيث عملت على توقيفهما، وضبطت المبلغ المالي المسروق. وبالتحقيق معهما، اعترفا بما نُسب إليهما لجهة تنفيذ عملية السرقة من خزنة الشركة المدّعية، من خلال خلعها بواسطة قارص حديدي، جرى ضبطه مع قطعتي القماش المستخدمتّين لإخفاء وجهَيهما.

ووفق البيان، أُعيد المبلغ المالي كاملاً إلى مالك الشركة، وأجري المقتضى القانوني بحق الموقوفَين، وأودعا المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى