رياضة

سيدات “الصفاء” يتوّجن بلقب الدوري للمرة الأولى

تُوّج “الصفاء” بلقب بطولة لبنان للسيدات بكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على فريق “بيريتوس” 6-1، وذلك في المباراة التي أُقيمت على ملعب “النجمة”، أمس الأحد.

سجّلت الأهداف لـ”الصفاء” كل من سينتيا صالحة في الدقائق (17، 20 و47 من ركلة جزاء)، آية البخاري (58)، يارا بو رضا (62) وراشيل ناصيف (70)، ولـ”بيريتوس” سارة القاضي (80)، وأحرزت لاعبة “الصفاء” سينتيا صالحة جائزة هدّافة البطولة برصيد 13 هدفاً.

سلّم رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم، هاشم حيدر، كأس البطولة لكابتن فريق “الصفاء” ديما الكستي، بحضور أمين عام الإتحاد، جهاد الشحف، وعضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد، جورج سولاج؛ واحتلّ “ايلفين فوتبول برو” المركز الثاني في البطولة برصيد 11 نقطة، بتعادله مع نجوم الرياضة 0-0 على ملعب بئر حسن.

وكان “الصفاء” حقّق ٤ انتصارات وتعادل واحد في الدورة السداسية. في المقابل، حقّق “ايلفين فوتبول برو” ثلاثة انتصارات وخسارة واحدة وتعادل واحد.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى