ميديا وفنون

محامي أنجيلا بشارة لـ”أحوال”: أدعو وائل كفوري إلى تسديد نفقة ابنتيه بالدولار

إعلانات

قبل سنتين، احتلت أخبار نفقة الفنان وائل كفوري لطليقته أنجيلا بشارة وابنتيهما الصحف، وكانت المرّة الأولى التي تخرج فيها أخبار الفنان العائليّة إلى العلن. اشتكت يومها أنجيلا، أنّ طليقها يمنح طفلتيه مبلغ 2000 دولار نفقة شهرية، يومها كان المبلع يساوي 3 ملايين ليرة، لم تكن تكفي لتعيش العائلة بالمستوى الذي تطمح إليه ابنتا نجم شهير.

وبعد أن بلغت القضيّة مستوى من التّراشق الإعلامي، كُشفت على إثره تفاصيل من حياة الفنان، الذي كان يعنّف زوجته، ويضربها بقسوة، وتسرّبت صورٌ لأنجيلا والكدمات تغطّي جسدها، لجأ كفوري إلى لملمة القضيّة، وقام محاميه النائب هادي حبيش بالاتفاق مع محامي أنجيلا أشرف الموسوي، بالاتفاق على زيادة النّفقة إلى 4 آلاف دولار، وانسحبت القضيّة من الإعلام، لتضع علامات استفهام حول وائل من فنان الأغنية الرومانسيّة، إلى معنّفٍ لزوجته.

اليوم، ومع أنباء عن قرب زواج وائل كفوري، قامت والدة ابنتيه بنشر شيك النّفقة الخاصة بابنتيها، والذي قرّر الفنان دفعها على سعر مصرف لبنان الرّسمي.

مصادر خاصّة، أكّدت لـ”أحوال” أنّه منذ توقيع الاتفاق بين المحاميين، يقوم وائل بدفع نفقة ابنتيه عبر شيكات، وبعد ثورة 17 تشرين، شكّل الأمر ضغطاً على أنجيلا، إذ كان عليها أن تضع الشيك في البنك، وتنتظر خمسة أيام لتحصيله، ثم مع تقييد السّحوبات، لم يعد بإمكانها سحب المبلغ إلا وفق مبالغ محدّدة أسبوعياً.

وأكّدت المصادر أنّ وائل كان يعطي أنجيلا شيكات مرّة بالليرة ومرة بالدولار، وكان هذا الأمر يتيح لها سحب المبلغ على سعر المنصّة 3900 ليرة.

وفي اتصال معه، قال المحامي أشرف الموسوي لـ”أحوال”، إنّ التّعاطي المالي مع وائل كان عن طريق الشيكات الصادرة منه مباشرة، وأشار إلى أنّ ما حصل في الفترة الأخيرة هو أنّ وائل أرسل لطليقته نفقة ابنتيها بالليرة اللبنانية وفق سعر الصرف الرسمي. وتابع “هذا الأمر مستغرب من وائل في ظل تدهور الأوضاع الماليّة والنقديّة، وأنا كأب قبل أن أكون محامياً، أدعوه إلى زيادة نفقة الأولاد، والحد الأدنى تسديد الشيك بالعملة الأجنبيّة”.

وأشار الموسوي إلى أنّ تسديد الشيك على سعر مصرف لبنان قانوني، وأنّه من هنا جاءت مناشدته له كأب وليس كمحامٍ لطليقته.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: