مجتمع

غادة عون: أتعاون مع كل الأجهزة الأمنية ولن أتراجع مهما علت أصوات الباطل

ذكرت النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون، أنه “كلما تقدمت في بعض الملفات الحساسة خطوات إلى الأمام، يطالعني الإعلام المأجور بمطالعات وأكاذيب فارغة المضمون. لا عجب في ذلك، لأن من ألاحقهم أو سألاحقهم يملكون المال والنفوذ، وهي منظومة فاسدة كبيرة جداً يرزح تحت ثقلها الاجرامي الشعب اللبناني بأكمله”.

وشددت في بيان، على “أنها لن تتراجع مهما علت أصوات الباطل”، مشيرةً إلى أن “ما ورد على أحد المواقع الإخبارية العائدة لحزب معين، هو عار من الصحة تماما، ولا يستحق حتى التكذيب، واتهامات فارغة المضمون كالعادة بقصد استعداء القاضي وحماية المرتكب الحقيقي”.

ولفتت إلى أن “بالنسبة للضابط الذين يتكلمون عنه، ولا اعرف حقيقة من يقصدون، فأنا أتعاون مع كل الأجهزة الأمنية، لا مع جهاز واحد. أما إذا كان هذا الضابط يساعد في كشف الحقيقة فيجب تكريمه لا التهجم عليه”. وأضافت أن “السيد المسيح يقول من فضلة القلب يتكلم اللسان. وقلوب جميع هؤلاء الذين يتهجمون علي زوراً مملوءة حقداً وتضليلاً وكذباً، فلا عجب أن يصدر عنهم ما صدر”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى