ميديا وفنون

سلسلة The Avengers إلى السينما

أعلنت شركة “مارفيل استديوز” التابعة لشركة “والت ديزني” أنّ فيلمَين جديدَين من سلسلة أفلام The Avengers “المنتقمون” سيُعرضان في دور السينما في 2025.
وقال رئيس شركة “مارفيل استديوز” كيفن فيجي في مؤتمر “كوميك كون” السنويّ للثقافة الشعبيّة في سان دييغو بولاية كاليفورنيا الأميركيّة إنّ “Avengers: The Kang Dynasty “المنتقمون: سلالة كانغ” وAvengers: Secret Wars “المنتقمون: الحروب السريّة” سيختتمان المرحلة السادسة من السلسلة الناجحة.
وقال فيجي إنّ المراحل من الرابعة حتى السادسة ستعرف باسم Multiverse Saga “ملحمة الأكوان المتعددة”، وقوبل الإعلان بهتافات عالية وتصفيق حادّ من حشد تجاوز عدده ستة آلاف شخص في قاعة مؤتمرات مزدحمة على الرغم من أنّ فيجي لم يقدّم تفاصيل تُذكر.
وعُرض فيلم Avengers: Endgame “المنتقمون: نهاية اللعبة” عام 2019 وبات صاحب ثاني أعلى إيرادات على الإطلاق، كما حقّقت أفلام عالم “مارفيل” السينمائيّ إيرادات تجاوزت 25 مليار دولار على مستوى العالم.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى