سياسة

درغام ينفي لـ”أحوال” علاقته بالتهريب

استغربت مصادر عضو تكتل لبنان القوي النائب أسعد درغام زج اسمه في موضوع التهريب، نافيةً نفيًا قاطعًا المعلومات عن تمسكه بدعم وتغطية رموز التهريب، مؤكدة أن هذا الكلام عار عن الصحة جملةً وتفصيلًا ولا يمتّ للحقيقة بصلة.

وشدّدت المصادر في حديث لـ”أحوال” على أنّ درغام لا يتدخل في هذا الموضوع ويترك الأمر للقضاء والقوى الأمنية المطالبة بالتشدّد والمحاسبة.

وكان “أحوال” قد علم أنّ الأجهزة الأمنية نفّذت بالتنسيق بين بعضها البعض مداهمة مشتركة كبيرة جداً لمخازن محروقات غير شرعية في بلدة عيدمون تعود ملكيتها لرجل الأعمال علي عباس، المحسوب عكارياً على درغام.

وبحسب المعلومات فإنّ علاقة درغام بعباس كانت موضع انتقادات دائمة له من مراجع أمنية وحزبية وسياسية، لكنّه تمسّك بدعمه وتغطيته لرمز التهريب هذا. وبذلك يكون قد أوقف العمل بخط التهريب المحسوب على النائب درغام، فيما يتواصل العمل بشكل طبيعي بخط التهريب الثاني المحسوب على النائب المستقبلي وليد البعريني من جهة فنيدق – جرد مشمش – مرجحين – الهرمل، حيث تتحدث المعلومات الأمنية عن مفاجآت قريبة.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: