رياضة

“ليونيل ميسي” يقرّر البقاء مع فريقه “برشلونة”

وأخيرًا، حُسم الجدل حول قرار رحيل النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” من عدمه عن ناديه “برشلونة”، حيث قرّر الأول الاستمرار مع النادي الكاتالوني موسمًا إضافيًا على أقل تقدير.

وكان مستقبل ميسي بدا غامضاً في ظلّ التوتّر الذي ساد العلاقة بينه وبين الإدارة الكاتالونية في الصيف الماضي؛ فالنجم الأرجنتيني الذي ينتهي عقده في الثلاثين من حزيران/يونيو المقبل، يطمح إلى المواصلة مع النادي الكاتالوني، خصوصًا أنه يدرك تمامًا عزيمة رئيس النادي “جوان لابورتا” على تحضير فريق قادر على المنافسة على لقب “دوري أبطال أوروبا” في الموسم المقبل، كما يرغب ميسي في ارتداء قميص فريق أوروبي واحد وهو “البارثا”.

يُذكر أنّ ميسي أخطر إدارة “البلوغرانا” في 25 آب/أغسطس 2020، عن نيته الرحيل عن النادي الكاتالوني، إلّا أن النادي أجبره على البقاء لوجود الشرط الجزائي في عقده البالغ 700 مليون يورو، وإمكانية إحالة الأمر إلى المحكمة، ما أرغمه على البقاء لعدم رغبته في اللجوء إلى القضاء مع النادي الذي نشأ وترعرع فيه.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى