ميديا وفنون

دانا تثير الجدل بـ تصريحاتها حول المساواة بين الرجل والمرأة

أثارت الفنانة دانا الحلبي الجدل بتصريحاتها عن المساواة بين الرجل والمرأة لتتباين ردود الأفعال حول حديثها، فبينما وصف البعض حديثها بالمنطقين رأى آخرون أنها تغازل زوجها  وتحاول إصلاح العلاقة بينهما بعد الانفصال.

وتحدثت المغنية والممثلة الشهيرة خلال استضافتها في برنامج ” سيدات”، الذي يقدمه الإعلامي كرم حلوم على شاشة قناة LTV، عن المساواة بين الرجل والمرأة قائلة إن المرأة لها دورها وكذلك الرجل، وإنها ضد المساواة بين الاثنين خاصة داخل المنزل.

ورفضت دانا المساواة بين الرجل والمرأة وقالت: “أنا إذا تزوجت أو لما أكون متزوجة أنا زوجي في البيت سي السيد، أنا أيوه ليدي وكلاس، لكن أنا في بيتي الراجل راجل والست ست بدها تطبخ بدها تنضف وبدها تنطره تشلحه ثيابه وتلبسه غيرها، هذا أنا المرأة مرأة والرجل رجل أنا ضد المساواة”.

وأضافت: “فيه مطارح بحث إن الست لازم يكون عندها ضعف لازم يكون عندها خجل، لكن بتتكلم عن المساواة، أنا لما أروح أتعشى معك أنا أدفع لك، لكن في البيت الراجل راجل والست ست”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى