منوعات

وظيفة الأحلام براتب مغرٍ… 2000 دولار عن كل خمسة أيام

إليكم وظيفة الأحلام حرفيًا- جني الأموال عن طريق النوم، بما في ذلك قضاء ليلة في منتجع خمس نجوم.

إذ يبحث موقع Sleepstandards.com، وهو موقع يوفّر معلومات حول منتجات وأبحاث جودة النوم، عن شخص يرغب في جني 2000 دولار لمساعدته في دراسة تأثير العوامل البيئية على جودة النوم.

ويقول المنشور: “النوم ضروري للصحة الجيدة ونوعية الحياة. ومع ذلك، لا يحصل الجميع على قسط كافٍ من الراحة أثناء الليل بانتظام. هناك عدد من العوامل التي تحدّد نوعية نوم الشخص ويمكن أن تكون البيئة أحد هذه العوامل.”

ويضيف المنشور، “نحن نبحث عن مرشح واحد محظوظ سيساعدنا في معرفة المزيد عن تأثير العوامل البيئية على جودة النوم. سيقضي المرشح المختار خمس ليالٍ في النوم في بيئات مختلفة أعدها فريقنا، بما في ذلك ليلة واحدة في منتجع فاخر من فئة 5 نجوم.”

ويوضح الإعلان أيضاً أنّ مدة التجربة هي خمس ليال. “وفي حال وقع عليك الإختيار، فسنرسلك إلى بيئة نوم جديدة كل ليلة. في كل من هذه البيئات، وسنقوم بتعديل العديد من العوامل البيئية بعناية والتي نعتقد أنها قد تحسّن جودة نومك. يمكنك توقع إعدادات مختلفة في كل مكان. ومع ذلك، لا داعي للقلق. فهذه الإعدادات لن تضر بصحتك الجسدية والعقلية بأي حال من الأحوال.”

بصفتك المرشح المختار، سيُطلب منك كتابة تقرير صادق عن تجربة نومك كل ليلة، لا سيّما حول كيفية تأثير كل من التعديلات التي أجريناها في بيئة نوم معينة على جودة نومك. يجب على الشخص بعد ذلك تقييم البيئة من 1 إلى 10 لإخبار الباحثين بالاختلاف في تفضيل النوم. والمكافأة هي 2000 دولار مع دفع جميع النفقات.

يحتاج المرشحون المهتمون إلى تقديم صورة شخصية وفيديو مدته 60 ثانية يشرحون من خلاله سبب رغبتهم في الانضمام إلى هذا المنصب. يجب على المتقدمين أيضًا مشاركة روابط الموقع على جميع صفحات الوسائط الاجتماعية الخاصة بهم؛ فيما تاريخ انتهاء تقديم الطلبات قبل 31 مارس.

يمكنكم تقديم الطلبات على هذا الرابط:

Dream Job: We’ll Pay You $2000 to Sleep in 5-Star Resort

وحظاً موفقاً.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: