رياضة

“إبراهيموفيتش” يسجل هدفه رقم 501 على صعيد الأندية

استعاد نادي “ميلان” صدارة الدوري الإيطالي، بعدما دكّ شباك ضيفه “كروتوني” برباعية نظيفة، بفضل ثنائيتين للسويدي المخضرم “زلاتان إبراهيموفيتش” الذي رفع إلى 501 عدد أهدافه في مسيرته الاحترافية على صعيد الأندية، وأخرى للكرواتي “أنتي ريبيتش”، ضمن المرحلة الحادية والعشرين من بطولة الدوري.

ورفع السويدي بهدفيه عدد أهدافه في مسيرته الاحترافية مع الأندية إلى 501 هدفًا، من دون احتساب 62 هدفاً سجلها في 116 مشاركة دولية مع منتخب السويد، كما رفع بالتالي رصيد أهدافه مع ميلان إلى 14 هدفاً في 11 مباراة بالدوري الإيطالي الموسم الحالي، منها ثلاثة فقط من ضربات جزاء، وبات على بعد هدفين فقط من البرتغالي “كريستيانو رونالدو” نجم يوفنتوس الذي سجل أيضاً هدفه رقم 16 في مباراة فريقه أمام روما.

وسبق لـ”إيبرا أن غاب لأسابيع عدة عن تشكيلة ميلان في الخريف بسبب الإصابة. وكان قد سجل 11 هدفاً الموسم الماضي بعد عودته إلى ميلان من لوس أنجليس غالاكسي في الولايات المتحدة، حيث سجل 53 هدفاً في 58 مباراة.

ومع الأندية الأخرى، سجل مع مالمو السويدي 18 هدفاً، وسجل 48 هدفاً لأياكس أمستردام الهولندي، و26 هدفاً ليوفنتوس، و66 لإنتر، و22 مع برشلونة الإسباني، و83 لميلان، و29 لمانشستر يونايتد الإنكليزي، و156 هدفاً لباريس سان جيرمان الفرنسي.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى