رياضة

نادي “تشيلسي” يعلن إقالة مدرّبه “فرانك لامبارد”

أعلن نادي “تشيلسي” الإنجليزي، الاثنين، إقالة المدرّب “فرانك لامبارد” من منصبه بعد سلسلة من النتائج السيئة للفريق. وقد عانى “لامبارد” من تذبذب كبير في المستوى مع “تشلسي”، الذي تعرّض لسلسلة من الهزائم والنتائج السلبية، أدّت إلى تراجعه للمركز التاسع بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال النادي الإنجليزي في بيان، إنه اتّخذ قرارًا “صعبًا جدًا” بإقالة لامبارد من تدريب الفريق، بسبب الظروف الحالية التي تحتّم على الفريق تغيير المدرب، خصوصًا أن ذلك جاء بعد أقل من 24 ساعة من انتصاره على لوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ووجّه رئيس النادي، الملياردير الروسي “رومان أبراموفيتش” الشكر للاعب الذي كان يومًا أسطورة النادي وصديقًا مقرّبًا لـ”أبراموفيتش” نفسه، إلا أن أبرز العوامل التي كانت من أسباب عدم رضا الإدارة على “لامبارد”، هو فشله في إخراج الأفضل من نجمي الفريق الجدد، وهم الألمانيان “تيمو فيرنر” و”كاي هافيتز”، اللذان واجها صعوبة كبيرة في التألّق بالدوري.

البديل ألماني

من ناحية أخرى، أشار عدد من الصحفيين الرياضيين إلى أن البديل المتوقع لـ”لامبارد” هو الألماني “توماس توخيل”، الذي تمّت إقالته مؤخرًا من تدريب “باريس سان جرمان” الفرنسي، في حين قالت مصادر إن إدارة “تشلسي” تفضّل التعاقد مع مدرب ألماني يستطيع التعامل مع “فيرنر” و”هافيرتز” بشكل أفضل.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: