رياضة

“ريال مدريد” يحدّد بديل “راموس”

أفادت وسائل إعلام إسبانية، أن “ريال مدريد” يفكّر في التعاقد مع “باو توريس” مدافع “فياريال”، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لتعويض الرحيل المتوقع للمدافع “سيرخيو راموس”.

من جهتهم، يرى مسؤولو نادي “ريال مدريد” أن “باو توريس” يملك المؤهلات ليصبح خليفة لـ”راموس” البالغ من العمر 34 عامًا، والذي ينتهي عقده في يونيو/حزيران المقبل.

أما إذاعة Cadena Cope، فقد أفادت أن “راموس” لم يتلق أي عرض رسمي من الفريق الملكي لتجديد عقده، لكنه ناقش ذلك شفويًا فقط مع رئيس النادي “فلورنتينو بيريز”، لافتة إلى أنه يحق للماتادور راموس التفاوض من الآن مع أي فريق يريده، للانضمام إليه مجانًا بعد نهاية عقده في يونيو 2021.

من جهة أخرى، تشير تقارير إلى أن القيمة السوقية للمدافع “باو توريس”، البالغ من العمر 23 عامًا، تبلغ 50 مليون يورو، ولكن في ظل الأزمة الاقتصادية التي تسبب بها فيروس كورونا، والعلاقات الجيدة بين “ريال مدريد” و”فياريال”، يمكن أن تنخفض تكلفة الصفقة.

يذكر أن “باو توريس” نشأ في “فياريال”، ويدافع عن ألوان الفريق الأول منذ عام 2017، حيث ينتهي عقده مع “الغواصات الصفراء” في يونيو 2024، علمًا أنه شارك في الموسم الحالي في 17 مباراة، وسجل خلالها هدفين، إضافة إلى هدف خطأ في مرماه.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى