ميديا وفنون

أصالة تنشر أقسى صورة وتعلّق: ما فعله والد طفليّ معيب وغير إنساني

على وقع انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان استقبلت الفنانة أصالة سنة 2020، حين حسمت الجدل الذي كان حاصلاً منذ أشهر وأعلنت انفصالها عن والد طفليها علي وآدم، دون أن توضح السبب، رغم أنّ السبب كان معروفاً ومتداولاً، وهو خيانة العريان لأصالة مع ممثلة مبتدئة.

ومع نهاية السنة، لم تتخطّ أصالة جرحها الكبير، فاختارت أن تتحدّث للمرّة الأولى عن أسباب انتهاء علاقتها بزوجها السابق، الذي طعنها في الصّميم بعد ظهوره بصورة واحدة مع الممثلة التي كانت سبباً في انفصاله عن زوجته، ما أكّد لأصالة أنّها لم تكن مجرّد علاقة عابرة، وأنّ الرّجل الذي كان مصدر أمان لها كان مجرد خديعة كبرى.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Assala (@assala_official)

 

 

فقد أعادت أصالة نشر صورة على “انستغرام” من حساب صديقتها الممثلة المصرية نسرين إمام، تجمعها بالعريان مع صديقتين إحداهما الممثلة نيكول سعفان التي يقال إنّ العريان طلّق أصالة بسببها، وتشكره فيها على السهرة الممتعة التي قضتها برفقته، وكتبت تعليقاً أظهر مدى حزنها لغدر نسرين وتشجيعها للخيانة، ولاستهانة طليقها بمشاعرها رغم التزامها الصمت حفاظاً على أسرتها، وكتبت

“هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم، ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق، فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ”.

وتابعت: “الستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران، الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها، الصّوره مو عاديّة، ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر .. ولوالد ولادي  آدم وعلي غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب”.

وأضافت: “سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون، بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري”.

ابنة أصالة من زوجها الأوّل الأول أيمن الذهبي شام علّقت على الصورة فدعمت والدتها، وأكّدت أنّ ما هو أصعب من الخيانة وقوف بعض الأصدقاء مع “الغلط”، ووصفت والدتها بأنقى وأعظم أم، تجاوزت عن الألم لتقف على قدميها، مؤكدة لها أنّها هذه المرّة أيضاً ستتجاوز الألم وتنهض من جديد. وأكدت شام إنّ خيانة طارق لوالدتها وهروبه من المواجهة كانا صدمة كبرى، ودعتها إلى التخفيف اللوم عن نفسها لأنّها اختارت أن تفضفض وتشكو ألمها.

وتعاطف الفنانون مع أصالة، ودعوها لأن تكون قوية وأن تتجاوز هذه المحنة، بينما علّق جمهورها بقسوة على الصورة، قسم منهم اعتبر أنّ الرجال عموماً غدارون، وقسم دعا إلى عدم التعميم، متمنّين لأصالة حظاً أكبر في حب جديد ينسيها كل الألم.

وكانت أصالة قد ارتبطت بالعريان عام 2006 بعد انفصالها عن زوجها الأول أيمن الذهبي، إذ انتظرت حتى انتهاء عدّة طلاقها من الذهبي لتتزوّج العريان. ويومها شنّ طليقها عليها حرباً شعواء، واتّهمها بخيانته، لتوضح أنّ سبب زواجها السريع مردّه إلى أنّ علاقتها بالذهبي انتهت منذ أعوام إلا أنّه لم يمنحها الطلاق إلا بعد أن وصلت الأمور إلى حائط مسدود.

وأنجبت أصالة من العريان الفلسطيني الأصل الذي يقيم في مصر توأمين هما آدم وعلي، اللذين يبلغان اليوم التاسعة من عمرهما، وأقامت معه في القاهرة، وكانت علاقة حبهما مثالاً يحتذى في الوسط الفني، خصوصاً من قبل أصالة التي كانت تعرب باستمرار عن عشقها لزوجها، حتى أن أنباء أنفصالهما في صيف 2019 كانت أشبه بشائعة، لم يعلق عليها الزوجان حينها، إلى أن اختارت أصالة في بداية العام 2020 إعلان طلاقها بصورة حضارية.

وقد تردّد يومها أنّ طارق أقام علاقة مع الممثلة نيكول سعفان، وعلم “أحوال” أن المخرج حاول العودة إلى زوجته مراراً، عن طريق أصدقاء مقرّبين، إلا أنّ أصالة لم تتمكّن من غفر زلّته، وفضّلت التريّت أشهراً، كانت خلالها تكتب منشورات غامضة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تعرب فيها عن ألمها وعن أنّها تمرّ بظروف قاسية حتى أنّها كتبت يوماً أنّها لم تعد تعرف نفسها.

وتأتي هذه الصّورة لتؤكّد أنّ علاقة طارق ونيكول لم تكن مجرد علاقة عابرة أو نزوة، بل علاقة ثابتة دخلت عامها الثاني، وأراد المخرج أن يعلن من خلالها أنّ ثمّة ارتباط جدّي بينهما، وهو أمر بحسب المقربين من أصالة لم يكن خافياً عليها، وإنما ما آلمها هو قيام صديقتها نسرين الإمام بمباركة هذه الخطوة رغم آلام أصالة وجراحها.

وكانت أصالة قد اتّخذت موقفاً من الفنانة أنغام، بعد زواجها قبل سنتين من الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم، الذي طلّق زوجته بسببها، وهذه الأخيرة هي ابنة شقيقة طارق العريان، يومها اتخذت أصالة موقفاً من خيانة أحمد ابراهيم لصديقتها، وقامت بحظر أنغام من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن تعود أنغام وتنفصل عن أحمد.

مصدر مقرّب من أصالة قال في اتصال مع “أحوال”، إنّ الفنانة تعاني من وضع نفسي سيء، وإنّها حاولت تناسي ما حصل معها من خلال العمل، حيث أحيت في صيف 2019 الكثير من الحفلات وأصدرت الكثير من الأعمال الناجحة، إلا أنّ جائحة كورونا عطّلت كل الأعمال الفنية، فوجدت أصالة نفسها بين جدران أربع، وحيدة محاطة بالغدر والخيانة، لتأتي هذه الصورة وتقضي على كل محاولات الإنعاش التي كانت العائلة تعطيها للفنانة المكسورة كي تستمر وحدها دون العريان الذي كان يوماً كما وصفته مصدر الأمان، قبل أن يختار له حياةً جديدة.

من جهته، التزم العريان الصمت ولم يعلق، كذلك فعلت نيكول ونسرين اللتين التزمتا الصمت، بينما قامت نسرين بحذف الصورة بعد الهجوم الكبير الذي طالها من جمهور أصالة.

زينة برجاوي

صحافية لبنانية تعمل في مجال الصحافة المكتوبة وإعداد البرامج. تحمل الإجازة في الإعلام من الجامعة اللبنانية الأميركية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى