منوعات

“هواوي” تُطلق حملة الصيانة الخاصّة بفترة الأعياد

انطلاقًا من التزامها تجاه السوق اللبناني، أطلقت مجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين “حملة الصيانة الخاصة بفترة العيد”، والتي تمتد من 21 إلى 31 كانون الأول 2020، وهي سارية حصرياً في كل مراكز خدمة “هواوي” في سن الفيل، صيدا وطرابلس.

هذه الحملة من “هواوي” تقدّم سلسلة تخفيضات وعروض متميّزة، حيث تتيح لزبائنها معاينة هواتفهم الذكية، حتى المنتهية الكفالة منها، وإصلاحها من قِبل خبراء “هواوي”، مع إمكانية تغيير القطع والإستفادة من حسم يصل حتى 40 بالمئة، بالإضافة إلى تخفيضات على “واقيات الشاشة”، ابتداءً من 20 الف ليرة لبنانية (الأسعار تختلف بحسب طراز الهاتف).

إلى ذلك، تتيح الحملة لزبائن مراكز خدمة “هواوي” الحصول على هدية فورية عند شرائهم جهاز “هواوي”، أو عند صيانة وإصلاح أحد الأجهزة، كما ستتوفر خلال فترة الحملة أيضاً خدمة التصليح التي تستغرق ساعة واحدة فقط لأي جهاز من أجهزة “هواوي”، وخدمة التوصيل والاستلام عن طريق الاتصال بالخط الساخن على 1279.

يذكر أن مراكز خدمة “هواوي” في سن الفيل، صيدا و طرابلس تستقبل الزبائن من يوم الإثنين وحتى الجمعة، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة والنصف مساءً. أما مركزا صيدا وطرابلس، فيستقبلان الزبائن أيضاً أيام السبت من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى