سياسة

استشهاد امرأة وابنها في قصف إسرائيلي جنوب لبنان والمقاومة هاجمت مواقع وتجمعات لجيش الاحتلال الإسرائيلي

أعلن الدفاع المدني اللبناني عن استشهاد امرأة وابنها في قصف إسرائيلي استهدف بلدة حولا جنوبي لبنان.

والشهيدة اللبنانية هي ناصيفة مزرعاني وولدها الشهيد محمد مزرعاني الذين قضيا جراء الاعتداء على منزلهما في بلدة #حولا في جنوب لبنان.

والمواطنة ناصيفة مزرعاني هي أسيرة محررة وجريحة سابقة في حرب تموز 2006.

وقصف الجيش الإسرائيلي بالمدفعية بلدات في جنوب لبنان طالت الجبين ويارون وحولا وسهل الخيام و أطراف #الناقورة و #عيتا_الشعب.

أعلن حزب الله اللبناني أن المقاومة هاجما مواقع وتجمعات لجيش الاحتلال الإسرائيلي قبالة جنوبي لبنان وأوقعا إصابات في صفوف الجنود الإسرائيليين.

وقال حزب الله، في بيانات منفصلة، إنه استهدف جنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط موقع راميا وحقق إصابات مباشرة، مضيفاً أن مقاتليه استهدفوا أيضاً تجمعاً لجنود الاحتلال في محيط موقع جل العلام بالأسلحة المناسبة.

كما أعلن أنه استهدف بالأسلحة المناسبة ثكنة راميم الإسرائيلية، وقصف للمرة الثانية موقع المرج الإسرائيلي وحقق فيه إصابات مؤكدة.

وبالتزامن، أفاد المتحدث باسم “جيش” الاحتلال بأن مواقعهم في رأس الناقورة و”كريات شمونة” و”مرغليوت” تعرضت للقصف الصاروخي من لبنان.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى