رياضة

جماهير “ليفربول” تنتقد كلوب لإشراكه صلاح في المباراة أمام “ميتييلاند”!

انتقد جماهير “ليفربول” المدرّب  الألماني يورغن كلوب بسبب إشراكه هدّاف الفريق المصري محمد صلاح في المباراة أمام “ميتتيلاند” الدنماركي الأربعاء الفائت في اختتام دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا والتي انتهت بالتعادل (1 ـ 1)، بعد أن حقّق صلاح إنجازين تاريخيين بتسجيله أسرع هدف في تاريخ  لـ”ليفربول” في الثانية الـ 55، إلى انفراده بالرقم القياسي لأفضل مسجل بـ 22 هدفًا متقدمًا على اسطورة الـ”ريدز” ستيفن جيرارد (21).

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إنّ “الجماهير رأت انه كان على كلوب اراحة صلاح وكذلك جوتا وفابينيو وأرنولد في المباراة بعد أن ضمن “ليفربول” صدارة المحموعة والتأهل إلى الدور الـ 16 من الجولة الخامسة.

وأضافت الصحيفة أنّ الجماهير عبّرت عن غضبها من إصرار كلوب على إشراك هذا الرباعي في مباراة “تحصيل الحاصل”، على الرغم من الإصابات العديدة التي يعاني منها الفريق بسبب ضغط المباريات، وقال أحدهم: “لماذا المخاطرة بصلاح وفابينيو وجوتا في مباراة لا معنى لها، أتفهّم إشراك ألكسندر أرنولد ونابي كيتا لاستعادة لياقتهم”، بينما قال آخر:”لا يوجد سبب منطقي لإشراك صلاح أو فابينيو أو ألكسندر أرنولد منذ بداية المباراة، الفريق مقبل على خوض ثلاث مباريات في أسبوع واحد في الدوري الإنكليزي، ثم هناك جدول مزدحم في أعياد الميلاد”.

وكان كلوب قد علّق على انجازيي صلاح بعد المباراة، بقوله:”رقم قياسي تلوَ الآخر، لم أكن أعلم أنّه سيحقق ذلك خلال المباراة، يجب أن يكون فخورًا بذلك، أنّه لاعب استثنائي ويساعد الفريق بشكل كبير ولن يكون ناجحًا من دون تسجيل الأهداف”.

من جهته، عبّر صلاح عن فرحته الكبيرة بتحقيق الإنجازين، وقال:”أنا سعيد جدًا وأفتخر بأن أكون هدّافًا للنادي في دوري الأبطال”، مضيفًا “أتطلع إلى التقدّم دائمًا والاستمرار بتسجيل الأهداف في المباريات كافة، ومساعدة الفريق لتحقيق الفوز في البطولات”.

 

يوسف برجاوي

يوسف برجاوي

عميد الصحافة الرياضية العربية والآسيوية. الرئيس الفخري لجمعية الاعلاميين الرياضيين اللبنانيين. مدير تحرير الرياضة في جريدة السفير من العام 1974 الى حين توقفها عن الصدور في العام 2017.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى