طوفان الاقصى

إستهداف قاعدة عين الأسد الجوية بـ4 صواريخ

أكد مصدر أمني اليوم الاثنين، أنّ قاعدة عين الأسد الجوية غرب العراق تعرّضت لقصف بـ4 صواريخ عند الساعة 18:30 بالتوقيت المحلي.

وتواصل المقاومة الإسلامية العراقية استهدافها القواعد الأميركية في العراق وسوريا بالتزامن مع معركة “طوفان الأقصى”، المستمرة لليوم الـ24 على التوالي.

وفي وقتٍ سابق اليوم، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق استهدافها قاعدة الاحتلال الأميركي في حقل غاز كونيكو بريف دير الزور الشمالي في سوريا برشقة صاروخية.

يُذكر أنّ الطائرات الحربية الأميركية شنّت، صباح اليوم، عدواناً استهدف مناطق في العمق السوري بموازاة الحدود العراقية – السورية.

وقبل أيام، استهدفت المقاومة قـاعـدة الاحتلال الأميركي في “مطار أبو حجر – خراب الجير” شمالي شرقي سوريا برشقة صاروخية، مؤكّدةً إصابة أهدافها بشكل مباشر.

وفي 29 تشرين الأول/أكتوبر، استهدفت المقاومة قاعدة حقل العمر النفطي في ريف دير الزور. وسبق ذلك استهدافها قاعدة الشدادي الأميركية أيضاً في سوريا عبر طائرات مسيّرة، مؤكدةً أنّها أصابت أهدافها مباشرة.

وكذلك، استهدفت المقاومة قاعدة “عين الأسد” مرّات عديدة وقاعدة “حرير” المجاورة لمطار أربيل في كردستان العراق بطائرتين مسيّرتين، كما استهدفت قاعدة التنف في سوريا.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى