سياسة

المقاومة تنعي 3 شهداء ارتقوا جنوبي لبنان

زفّت المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله)، ثلاثة من شهدائها، الذين ارتقوا في جنوب لبنان أثناء تأدية واجبهما الجهادي.

وأعلنت المقاومة في بيان استشهاد المجاهدين، علي عدنان أرطيل، من بلدة ميفدون في جنوب لبنان، وإبراهيم محمد قشمر من بلدة دير كيفا في جنوب لبنان.

وزفّت أيضاً المقاومة الإسلامية في لبنان، صباح اليوم الثلاثاء، الشهيد مصطفى حسين نزها، من بلدة النبي عثمان في البقاع، والذي ارتقى أثناء قيامه بواجبه الجهادي.

يذكر أن المقاومة الإسلامية في لبنان استهدفت أمس مستوطنة “كريات شمونة” بالصواريخ، مما أدى إلى إصابة مؤكدة لمستوطنَين إسرائيليين على الأقل، بحسب إعلام إسرائيلي.

واستهدفت المقاومة مواقع إسرائيلية في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا المحتلة، مع تحقيق إصاباتٍ مباشرة في مواقع الاستهداف، كما أكّدت المقاومة أنّ مجاهديها استهدفوا، الأحد، موقعي العبّاد و”مسكاف عام”، محقّقين فيها إصاباتٍ مباشرة أيضاً.

يأتي ذلك بينما تستمر المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله في استهداف المواقع التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي على طول الحدود اللبنانية – الفلسطينية، رداً على اعتداءات الاحتلال.

ويستمرّ التصعيد عند الحدود اللبنانية – الفلسطينية وسط تعمّق الخوف الإسرائيلي من توسّع المعركة، بينما وصفت وسائل إعلام إسرائيلية هذا التصعيد بـ”الحرب الحقيقية”، معربةً عن خوفها من أنّ “ما نشهده اليوم مجرد برومو لفيلم سيّئ”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى