سياسة

قيادة الجيش اللبناني تدعو إلى وقف إطلاق النار في مخيم عين الحلوة

على أثر تجدد الاشتباكات المسلحة داخل مخيم عين الحلوة ــــ صيدا،صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه بياناً دعت فيه إلى وقف إطلاق النار.

وجاء في البيان: “تشير قيادة الجيش إلى أنها تعمل على اتخاذ التدابير المناسبة والقيام بالاتصالات اللازمة لوقف هذه الاشتباكات التي تُعرّض حياة المواطنين الأبرياء للخطر”.

ودعت قيادة الجيش “جميع الأطراف المعنيين في المخيم إلى وقف إطلاق النار حفاظًا على مصلحة أبنائهم وقضيتهم، وصونًا لأرواح السكان في المناطق المجاورة. كما تدعو جميع المواطنين إلى توخي الحيطة والحذر في المناطق المحيطة بالمخيم وعدم الاقتراب من أماكن الاشتباكات، والتقيّد بالإجراءات التي تتخذها الوحدات العسكرية المنتشرة في المنطقة حفاظًا على سلامتهم”.

وتجدّدت الاشتباكات في عين الحلوة بشكل عنيف. ومرة واحدة، تصاعد القصف على جبهات حطين والطوارئ والصفصاف حيث معاقل الشباب المسلم وعصبة الأنصار الإسلامية والبراكسات حيث معقل حركة “فتح”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى