سياسة

ميقاتي: للصبر حدود!

نفى رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، في حديث لـ”النهار”، أن يكون قد اتخذ قراراً بالاعتكاف، ولكنه قال: “دوما للصبر حدود والله لا يحمل نفساً إلا وسعها”.

وأوضح ميقاتي أن “مسألة الاعتكاف لا ترد حتى الآن على الأقل في قاموسي، ولكن إذا ما ظلت الامور تنسج على منوال التعطيل وعدم التجاوب والتعاون فساعتها تصير كل الاحتمالات واردة عندي”.

وأضاف: “إنها ليست المرة الاولى التي يواجهنا مثل هذا الكم من العراقيل والمعوقات ومثل هذه المناخات التعطيلية، فنحن على دراية بما ينتظرنا منذ اليوم الاول لحكومتنا، ولكننا بتنا نستشعر في الاونة الاخيرة بأن ثمة من وضع في حساباته الضمنية أن يقطع الطريق علينا وأن يعرقل حتى عملية تصريف الاعمال التي نقوم بها وأنه ماض في هذا النهج على رغم كل تحذيراتنا”.

وأشار إلى أن “البعض لا يبادر إلى السير بالخطوات اللازمة لإجراء انتخابات رئاسية من شأنها أن تطوي صفحة الشغور القاتل، وهم أيضاً يحولون بعناد دون إقرار القوانين الإصلاحية المفضية إلى السير بخطة التعافي، على رغم أنها أشبعت درساً وصارت جاهزة للإقرار، فكيف لنا والحال هذا أن نصرف الأعمال وندير الأمور بالحد الأدنى؟”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى