اقتصاد

بوشكيان: بيئة المقاومة هي نفسها البيئة المشجعة للإنتاج الصناعي والتكنولوجي والغذائي

افتتح وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال جورج بوشكيان المعرض الصناعي بعنوان “صناعتي” ، الذي نظمته “الجمعية اللبنانية للمعارض والأسواق”، برعاية وزارة الصناعة، في “مجمع السيد الشهداء”، في الرويس – الضاحية الجنوبية.

ولفت بوشيكيان، خلال الافتتاح، الى أنني “أفتخر بالصناعيين الذين أقدموا على عرض منتجاتهم لتعريفها إلى زملائهم وتبادل المعلومات والخبرات في ما بينهم، واطلاع المستهلكين والتجار أيضا على جودة الصناعة الوطنية وتعددها وتطورها وقدرتها التنافسية مع مثيلاتها الأجنبية”.

 

وأشار الى أننا “في قلب البيئة الحاضنة للمقاومة، وهي مدعاة اعتزاز لكل لبناني أبي رافض للرضوخ والاستسلام، هي البيئة ذاتها المشجعة للإنتاج الصناعي والتكنولوجي والغذائي واعتماد الاقتصاد على الإنتاج، إلى جانب التجارة والسياحة والخدمات”.

وأضاف “شاركنا بالأمس في جلسة انتخاب رئيس للجمهورية لم تؤد إلى النتيجة التي يتوخاها اللبنانيون، وهي إنتاج رئيس صناعة وطنية. المهم ألا تبقى المواقف متباعدة وتعبر عن شرذمة وانقسام بين فريقين وأكثر. لا يقوم لبنان، إلا بوحدة أبنائه وبالتوافق في ما بينهم”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى