سياسة

ميقاتي يلتقي هوشنتاين: نشدّد على السير بالإصلاحات

استقبل رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي الممثّلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الانمائي في لبنان ميلاني هوشنتاين في السرايا الحكومية قبل ظهر اليوم.

وقالت هوشنتاين بعد اللقاء: “عرضت لميقاتي استراتيجية برنامج الأمم المتحدة الانمائي للسنوات الثلاث المقبلة، والتي يتم تطويرها في الوقت الحالي”.

وشدّدت على “دعم السير بالإصلاحات في لبنان، واستمرار دعم برامجنا المخصصة للاستجابة للأزمات في هذا الوضع الصعب للغاية، إضافة إلى العمل والاستثمار على المدى الطويل في التنمية الخضراء في لبنان”.

وفي نشاط السرايا، اجتمع ميقاتي مع وزير الخارجية والمغتربين عبدالله بو حبيب، الذي لفت إلى أنّ “الاجتماع بحث في الدورة 158 للجامعة العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب الذي رأسه لبنان، وسلّمنا فيه الرئاسة الى مندوبة ليبيا نجلاء المنقوش. كما بحثنا في تفاصيل مشاركة لبنان في الدورة الـ77 للجمعية العمومية للأمم المتحدة في نيويورك والمرتقب انعقادها في النصف الثاني من هذا الشهر”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى