سياسة

بو صعب: وجدت لدى فرنجية كل الانفتاح للتواصل والحوار

أكّد نائب رئيس مجلس النّواب الياس بو صعب، بعد لقائه رئيس تيّار “المردة” سليمان فرنجية في دارته في بنشعي، أنّ “الزّيارة كانت ضروريّة من ضمن الجولة الّتي يقوم بها على كلّ المرجعيّات السّياسيّة في البلد، بهدف إيجاد قواسم مشتركة بموضوع رئاسة الجمهورية والفراغ والمشاكل الّتي تواجه اللّبنانيّين”.

وأشار إلى أنّ “باختصار، وجدت لدى فرنجيّة كلّ الانفتاح للتّواصل والحوار والتّفاهم مع كلّ الأفرقاء، وخاصّةً أنّ هذه هي الطّريقة الوحيدة الّتي تدفع كلّ الأفرقاء المختلفين إلى الجلوس مع بعضهم البعض، والتّحاور حول القيم الّتي يمثّلها كلّ منهم”، مشدّدًا على أنّه “ما دام لا شروط مسبقة من كلّ الأفرقاء، وهذا ما لمسته خلال جولتي، فبالإمكان مدّ جسور التّواصل”.

ولفت بو صعب إلى أنّ “اللّقاء مع فرنجيّة كان إيجابيًّا، فالأخير منفتح على الجميع ومن دون شروط مسبقة”، مبيّنًا “أنّه سيعود للقاء فرنجيّة بعد انتهاء جولته للتّشاور حول كلّ الأمور”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى