منوعات

احتفال وتكريم بعيد الأب في كازينو لبنان

ضمن إطار نشاطاته الثقافية الفنية والاجتماعية وتزامناً مع عيد الأب واليوم العالمي للموسيقى، استضاف كازينو لبنان بعد ظهر أمس لقاءً تكريمياً للآباء من تنظيم الإعلامية ريما صيرفي وذلك في مطعم La Martingale، كرّمت خلاله باقة من الآباء الذين صنع كلّ منهم بصمة مؤثرة في مهنته وشهرته.

حضر الحفل، رئيس مجلس إدارة كازينو لبنان ومديره العام رولان الخوري، ونقيب موظفي الكازينو طوني جعجع، فضلاً عن نقيب محرري الصحافة جوزيف القصيفي، ووزير الإعلام السابق جورج قرداحي، وحشد من الفنانين والشعراء والإعلاميين الذين هنأوا صاحبة الدعوة على إطلاقها المنصة الفنية والثقافية Highlight على يوتيوب.

وبإسم إدارة الكازينو، أكدت المسؤولة الإعلامية السيدة رنا وهبي أن هذا الصرح السياحي العريق سيبقى داعماً لكل نشاط راقي ضمن إطار صالون ثقافي أدبي يعكس صورة لبنان الجميل.

الآباء المكرمون هم: الشاعر والمربي سهيل مطر، الممثل القدير نقولا دانيال، الفنان المخضرم جوزيف عازار، الملحن المبدع نور الملاح، والإعلامي العريق إيلي حرب.

قدمت الفنانة كريستيل ملاح خلال اللقاء أغانٍ عن الأب باللغة الإنكليزية والفرنسية والعربية، كما تشاركت مع والدها نور الملاح بـ “ميدلي” مقتطف من الحانه وتميّز الطالب جوي حداد (الفائز بجائزة القاء الشعر في المدارس) بقصيدة “أبي” لنزار قباني.

في الختام، شكرت ريما صيرفي ادارة كازينو لبنان التي تتيح إقامة النشاطات الفكرية والثقافية مما يجعل هذا الصرح الوطني مكاناً للفكر والترفيه في آن معاً.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى