سياسة

ميقاتي لموظفي القطاع العام في عيد العمال: نقدر تضحياتكم ولكن…

حيّا رئيس الحكومة نجيب ميقاتي العمال في عيدهم. وقال في بيان له “كل التقدير والمحبة لجميع العمال في هذا اليوم المجيد الذي يجسّد أسمى معاني النضال والكفاح في مسيرة الحياة والعيش الكريم”.

أضاف ميقاتي “تحية خاصة في هذه المناسبة أوجهها لجميع العاملين في القطاع العام وأقول لهم: إننا ندرك الظروف الصعبة التي تعيشونها، ونقدر التضحيات التي تبذلونها في سبيل الحفاظ على كيان الدولة ومؤسساتها وإداراتها، وما اتخذته الحكومة من إجراءات أخيراً ليس سوى القليل مما تستحقونه، ولكن الامكانات التي تعرفونها حتّمت أن تكون التقديمات بأفضل الممكن”.

وتابع رئيس الحكومة “كلنا أمل أنه، بالتعاون معكم وبالتفاهم المتبادل، يمكننا التوصل إلى حلول تدريجية أكثر انصافاً،تؤمن لكم العيش اللائق، وتعطيكم القليل مما تستحقونه”.

وختم قائلاً “دورة الانتاج والعمل عمادها ركيزتان هما الدولة والقطاع الخاص، وبإذن الله سيستمر التعاون بين الجانبين وستتوطد أسسه لخير الجميع. كل عيد والجميع بخير”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى