ميديا وفنون

النجمة إليانا تشارك في مهرجان “كوتشيلا” وتدخل التاريخ بأول آداء باللغة العربية

دخلت النجمة الفلسطينيّة-الشيليّة إليانا التاريخ في المهرجان الغنائيّ السنويّ العالميّ Coachella” كوتشيلا فالي للموسيقى والفنون” يوم السبت 15 نيسان/ إبريل كأوّل فنّانة تؤدّي مجموعة كاملة من الأغنيات باللغة العربيّة في المهرجان الموسيقيّ الأشهر الذي أقيم في إنديو في كاليفورنيا.

أعربت إليانا عن سعادتها الكبيرة في المُشاركة في هذا المهرجان الضخم الذي إستقطب أهمّ النجوم وقالت:”أنا فخورة جداً بغنائي على مسرح Coachella وسعيدة بأنّني أتشارك فنّي وشغفي مع جمهور من حول العالم. وتابعت إليانا: كانت المسؤوليّة كبيرة عليّ بخاصّة أنّني ترجمت ثقافتي وقدّمت وصلة فنيّة بحبّ كبير على واحد من أهمّ المسارح في العالم، وأعتبر هذه المُشاركة هي نقطة تحوّل مفصليّة في حياتي الفنيّة.

وختمت إليانا قائلة:”  لطالما كنت أحلم أن أقف على هذا المسرح واليوم حقّقت حلمي، ولا شكّ أنّ هذا الأمر يُحمّسني ويحثّني على تقديم الأفضل دائماً والبحث عن موسيقى جديدة أصل من خلالها إلى جمهور أكبر.”

 يُذكر أنّ مهرجان “كوتشيلا” للموسيقى والفنون إنطلق عام 1999 وهو مُنظّم من قبل شركة “Golden Voice” الأميركيّة، ويحضره حوالي الـ100 ألف مُتفرّج كلّ يوم. ويمتدّ بنسخته هذا العام من 14 نيسان / أبريل لغاية 23 نيسان / أبريل.

تصوير:Courtesy Of Coachella“.

رابط الفيديو: https://www.instagram.com/p/CrJTMNsJVv1/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

             

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى