مجتمع

مخابرات الجيش توقف عدداً من المطلوبين بجرائم مختلفة

أوقفت دورية من مديرية المخابرات بتاريخ 17 / 4 /2023 في بلدة دير الزهراني- النبطية المواطن (م.ت.) والسورية (غ.ح.) لتهجُّم الأول على منزل السورية المذكورة شاهراً مسدساً حربياً نتيجة خلافات سابقة، وإقدام الأخيرة على إطلاق النار من بندقية كلاشينكوف في الهواء.

وأوقفت دورية أخرى من المديرية المذكورة في منطقة صبرا- مدخل المخيم الفلسطيني (م.ح.) المطلوب بعدة مذكرات توقيف بجرائم: الإتجار بالأسلحة الحربية والمخدرات، إفتعال مشكلات، إطلاق النار وإصابة شخص، رمي رمانات يدوية، تأليف عصابة مسلّحة تنشط في أعمال السلب وسرقة الدرجات النارية وفرض الخوّات والتعدّي على المارّة.

كذلك أوقفت دورية من المديرية المذكورة في منطقة جبل البداوي المواطنين (ت.ع.) و(ع.س.) و(أ.ف.) و(خ.د.) لتشكيلهم عصابة سرقة وتعاطي المخدرات، ولإطلاقهم النار بتواريخ مختلفة، إضافةً إلى إقدام الأول على إلقاء رمانة يدوية. ضُبط في حوزتهم قاذف آر بي جي ودراجة نارية مسروقة.

سُلّمت المضبوطات وبوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى