مجتمع

كازينو لبنان “يؤدّب” موظفيه

أصدرت إدارة كازينو لبنان تعميمًا شديد اللّهجة يصح وصفه بالتأديبي، متوجهةً به إلى الموظفين ومهدّدة إياهم بالطرد على خلفية تحرك اتخذه هؤلاء الموظفون الذين قرّروا الإضراب احتجاجًا على أزمة المحروقات، مطالبين بتأمين البنزين لهم وبزودة مالية.

وقال إدارة الكازينو في تعميمها “بعدما رفض بعض الموظفين فتح طاولات الألعاب في صالة الـ Med بتاریخ 2021/8/17 وقاموا بتحرك فوري خلق بلبلة بين الموظفين والزبائن مطالبين بعدم الالتحاق بعملهم بسبب أزمة المحروقات، تُعلم الإدارة جميع الموظفين أنّ هذا الأمر يعتبر مخالفة للقوانين والأنظمة المرعيّة الإجراء لا بل تمرّد وبالتالي يؤدي إلى الإساءة بمصلحة الشركة والموظف معًا ويعرقل حسن سير العمل”.

أضاف التعميم: تحذر الإدارة من أي تحرك آخر من هذا النوع أو ما يشبهه، اذ سوف تعتبره مخالفة جسيمة قد تصل عقوبتها الى حد الفصل من العمل .

ختم التعميم بالقول: تطلب الإدارة من الجميع التحلي بالوعي والصبر وعدم المخاطرة بالوضع الوظيفي الحالي للموظف وبأية مباحثات جارية وإجراءات محتملة يكون فيها مصلحة للجميع.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى