منوعات

هبة مالية من غسان قنتيس لربط حي في بلدة الخلوات بشبكة المولدات الخاصة

تسلّم مدير فرع الخلوات في الحزب التقدمي الاشتراكي فيصل عامر هبة مالية مقدمة من الاستاذ غسان شحادة قنتيس، في القاعة العامة لبلدة الخلوات. مخصصة لربط حي سكني مؤلف من 18 منزلا بشبكة المولدات الخاصة التابعة لبلدة الخلوات.

وحضر التسليم رئيس بلدية الكفير السابق اسماعيل صقر. مختار البلدة اميل ابو سعد وحشد من مشايخ البلدة وفعاليات اجتماعية.

بداية تحدث مدير فرع الخلوات السيد فيصل عامر عن هذه الهبة فقال:” في الشدائد والمحن يعرف الصالحون والخيرون. الاستاذ غسان قنتيس انتم من طينة الاخيار الشرفاء وقدوة المجتمعات الراقية التي تتخذ المحبة والخير والسلام عنوانا لمسيرة حياتها الزاخرة بالعطاء وبذل الغالي والنفيس في سبيل الوقوف الى جانب اهلكم ومساعدتهم في الظروف القاهرة التي يمر بها وطننا الحبيب لبنان باعمالكم الخيرية ومساعدة ابناء منطقته في هذه الظروف المصيرية الصعبة ماهي الا  خير  دليل على اصلكم الطيب والتربية البيتية الصالحة التي اعطت رجالا” كرماء شجعانا يسجل اسمهم في صفحات الخيرين الشرفاء الاحرار .

من جهته قال رئيس بلدية الكفير السابق اسماعيل صقر منذ دخول المنطقة جائحة كورونا تحرك غسان شحادة قنتيس نحو مساعدة الأهالي في مناطق  حاصبيا ومرجعيون وشبعا وقرى العرقوب.

المختار اميل ابو سعد شَكَرَ غسان قنتيس على هذه الهبة وعلى “خدماته التي لا تعد ولا تحصى” كما قال “لقد تكرّرت مساعداته علينا بأمور أساسية وكثيرة من الماء إلى الكهرباء، ونتمنى له دوام الصحة والعافية”.

وختامًا سلّم اسماعيل صقر الهبة إلى فيصل عامر تلاها كوكتيل وصور تذكارية للمشاركين في النشاط.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى