سياسة

بو صعب من معراب: جعجع غير مقتنع بطاولة الحوار

التقى رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع في معراب، نائب رئيس مجلس النواب الياس بو صعب، على مدار ساعة وربع الساعة، في حضور عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب ملحم رياشي.

وعقب اللقاء، أشار بو صعب إلى أن الزيارة الثالثة تمحورت حول الفراغ الموجود في البلد وعن إمكانية التواصل أكثر بين الفرقاء للوصول إلى حلٍّ ينهي هذا الفراغ القاتل.

وإذ كشف أن “النقاش تركّز بشكل مباشر وصريح حول احتمال إقامة حوار أو نقاش بين الفرقاء أو الكتل، ما يُطرح داخلياً في بعض الأحيان وخارجياً في أحيان أخرى”، لفت بو صعب إلى أنه لمس عدم اقتناع “رئيس القوات” بطاولة حوار تقليدية، كما كان يحصل في الماضي، إذ يعتبر أنه من الضروري التوصل إلى حلّ لانهاء الفراغ الرئاسي في اسرع وقت.

وقال: “موقف جعجع في هذا الاطار لم يتغيّر، علماً أنه منفتحٌ على أي تشاور أو تواصل أو تفاهم مع الفرقاء كافة من دون استثناء، بغية تحقيق الهدف المنشود. وتحدثنا حول هذا الموضوع الذي يحتاج إلى متابعة وما زال من المبكر تناوله في الاعلام”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى