رياضة

“إيليفين فوتبول برو” بطلًا لدوري الشابات للمرة الأولى بالعلامة الكاملة

تُوّج فريق “إيلفين فوتبول برو” بلقب بطولة دوري فرق الشابات لكرة القدم في لبنان – دون 19 عامًا، للمرّة الأولى بفوزه في المباراة النهائية، أمس الثلاثاء، على نجوم الرياضة 4-2 على ملعب “النجمة”.

رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم، السيد هاشم حيدر، سلّم كأس البطولة لكابتن الفريق كريستي معلوف، بحضور الأمين العام جهاد الشحف وعضو اللجنة التنفيذية ورئيس لجنة الكرة النسائية جورج سولاج؛ كما تسلّمت لاعبة “إيلفين فوتبول برو”، إيفلينا حداد، جائزة هدّافة البطولة برصيد 30 هدفاً.

وفي التفاصيل، تقدّم نجوم الرياضة بهدف اللاعبة “لين بونصرالدين” في الدقيقة 21، وعادلت اللاعبة “سيرينا منصور” النتيجة في الدقيقة 35، كما سجّلت “كريستي معلوف” الهدف الثاني لـ”إيليفن برو” في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني، عزّزت “ساشا جعجع” النتيجة لـ”إيليفن” بتسجيلها الهدف الثالث في الدقيقة 57، بينما قلّصت “هبة علوش” النتيجة 3-2 في الدقيقة 58 بتسجيلها الهدف الثاني لنجوم الرياضة، لتضيف “كريستي معلوف” في الدقيقة 80 الهدف الرابع لـ”إيليفن برو” وتنتهي المباراة 4-2.

هذا وقد قادت المباراة الحكم الرئيسي “دموع البقار”، وعاونتها “بيريسا نصر” و”جنى حيدر”، وراقبتها “زينب الحلبي”.

الصفاء وصيفًا

وعلى ملعب “الشرق”، فاز فريق “الصفاء” 2-0 على فريق “الإخاء الأهلي”، ليحتل مركز الوصافة، حيث سجّلت الأهداف اللاعبة “رايتشل ناصيف” في الدقيقة 57، و”آية البخاري” في الدقيقة 61. وقاد المباراة الحكم “حسين بشير” وعاونه “ديانا فخران” و”دينا ادريس”، وراقبها “ناصيف عبد الخالق”.

من جهة أخرى، تصدّر “إيليفن فوتبول” ترتيب الدورة الرباعية بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، يليه “الصفاء” (6) و”نجوم الرياضة” (3) و”الإخاء الأهلي عاليه” بلا نقاط. وكان فريق “نجوم الرياضة” قد تصدّر ترتيب المجموعة الأولى في المرحلة الأولى برصيد 29 نقطة من 9 انتصارات وتعادلين، يليه “الصفاء” ثانيًا (26 نقطة) من ثمانية انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة، بينما تصدّر “إيليفن فوتبول برو” المجموعة الثانية برصيد 30 نقطة بالعلامة الكاملة.

تتويج “العهد” بطلًا للشباب

سلّم رئيس الاتحاد اللبناني هاشم حيدر، أمس الثلاثاء، كأس بطولة دوري فرق الشباب – دون 20 عامًا، لكابتن فريق العهد محمد جابر، وكأس بطولة دوري فرق الأشبال -دون 16 عامًا، لكابتن فريق النجمة علي متيرك، وتسلّم لاعب “الأنصار” سيزار أبوشقرا جائزة هدّاف دوري الشباب برصيد 19 هدفاً، ولاعب الشرق بيتر مسعود جائزة هدّاف دوري الأشبال برصيد 19 هدفاً.

هذا وكان “العهد” قد تُوّج بلقب “بطولة دوري فرق الشباب” للموسم الرياضي 2020-2021، بفوزه على “البرج” 1-0، وتعادل “الأنصار” مع “النجمة” سلبًا في الأسبوع الخامس والأخير من الدورة السداسية للشباب، كما تصدّر “العهد” ترتيب الدورة السداسية للبطولة برصيد 10 نقاط، يليه “الأنصار” بالمركز الثاني بـ9 نقاط.

العهد بطل دوري الشباب

في المقابل، تُوّج “النجمة” بطلاً لدوري فرق الأشبال للموسم الرياضي 2020-2021، بفوزه على “الهدى” 2-0 في ختام منافسات الدورة السداسية للأشبال، وتصدّر “النجمة” ترتيب الدورة المذكورة برصيد 11 نقطة بفارق الأهداف عن “السلام زغرتا” الوصيف.

النجمة بطل الأشبال

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى