سياسة

ربيب حاجز البربارة.. حجازي رداً على زهرا

رد الأمين العام لـ”حزب البعث العربي الإشتراكي” علي حجازي على حسابه عبر “تويتر”، كاتبًا: “عروبة الرئيس بشار الأسد لا تنتظر شهادةً من ربيب حزب حاجز البربارة وقاتل رشيد كرامي”.

وأضاف، “نعلم جيداً سبب حقدهم، فحلم سقوط الدولة السورية ساورهم لأعوامٍ، ولكن النتيجة كانت سقوط رموز الحرب عليها والصغار الصغار من أمثال جعجع وغيره”.

جاء ذلك ردًا على تصريح النائب السابق انطوان زهرا في برنامج تلفزيوني، حيث قال تعليقًا على جملة “انتصرت عروبة الرئيس السوري بشار الأسد على المتآمرين على سوريا”: “عروبة عند العلوي عروبة شو، ما نحنا دفعنا حق هذا المختبر للعروبة.. علوي وعروبة.. كيف.. حدا يشرحلي ياها”.

وصدر عن زهرا بيانٌ توضيحي في وقت لاحق، جاء فيه: “يؤسفني أن بعض أبناء الطائفة العلوية الكريمة في لبنان فهموا من حديثي الأخير إلى “صوت بيروت انترناشونال” وفي معرض ردي حول عروبة الرئيس السوري بشار الأسد أنني قد تعرضت لهم بالإساءة في الوقت الذي أوضحت فيه أن من قصدته بالإرتماء في أحضان إيران هو الرئيس السوري تحديداً وعندما استوضح المقدم إن كنت أقصد كل العلويين قلت له كلا ولكن صودف أن آل الأسد الذين قاموا بالحركة التصحيحية هم علويون”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى