منوعات

ريسيتال غنائي بمناسبة شهر السلام في زحلة

نظم نادي روتاري زحلة كابيتول، في القصر البلدي في زحلة، ريسيتالا غنائيا برعاية رئيس بلدية زحلة معلقة وتعنايل المهندس أسعد زغيب وحضور محافظ المنطقة الروتارية 2452 المهندس جورج عازار، وذلك بمناسبة شهر السلام وحل النزاعات، أحيته جوقة “وتر” بقيادة فادي النحاس، رافقها عزفا المايسترو مارك أبو نعوم.

حضر الريسيتال المطران جوزف معوض، النائبان جورج عقيص وسليم عون، النائب السابق إيلي ماروني، القاضي عماد الاتات وعقيلته، رجل الأعمال مارون مخول وعقيلته، اعضاء مجلس بلدية زحلة معلقة وتعنايل وفاعليات.

ساعة من الصلاة والاصغاء للاناشيد الدينية والأغاني الوطنية واناشيد السلام امضاها الجميع وسط جو من الفرح. هذا وقدمت الأمسية أمينة سر النادي نانسي زلاقط مرحبة بالحضور ومتحدثة عن أهمية السلام بالنسبة لروتاري. وألقى الدكتور بديع الحاج شاهين كلمة النادي، فشدد على اهمية السلام في العالم ودور روتاري في حل النزاعات وتطوير مفهوم السلام العالمي.

بدوره شكر زغيب لنادي روتاري زحلة كابيتول وجوقة “وتر” “هذا العمل الفني المنظم الذي حاكى موضوعا انسانيا وعالميا سعت وتسعى الشعوب على ارثاء قواعده”.

في ختام الأمسية شكر رئيس النادي طوني أبو نعوم الجميع، وقدم درعا تقديرية للجوقة.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى