طوفان الاقصى

رسالة مفتوحة إلى الكونغرس: لإنهاء الدعم العسكري غير المشروط لإسرائيل في تدميرها المستمر لـ 2.3 مليون فلسطيني في غزة

رسالة مفتوحة إلى الكونغرس كتبها بروس فين، ورالف نادر
أهم ما جاء فيها :

نكتب إليكم لتقديم التماس إلى الكونغرس من أجل معالجة المظالم. إننا نحث الكونغرس على إنهاء الدعم العسكري والاستخباراتي غير المشروط والوثيق والمستمر الذي تقدمه الولايات المتحدة لإسرائيل في تدميرها المستمر لـ 2.3 مليون فلسطيني يقيمون في غزة. الولايات المتحدة مسؤولة عن الإبادة الجماعية بموجب أي قراءة واضحة لاتفاقية الإبادة الجماعية.

وتابعت الرسالة “حاول النازيون في الحرب العالمية الثانية إخفاء الهولوكوست خوفًا من المساءلة القانونية. إن الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل تنكشف على مرأى ومسمع من المقربين من الإفلات من العقاب، بما في ذلك الدعم القاسي غير المشروط من الكونجرس والتضليل الفادح لأموال دافعي الضرائب من أجل العنف، بدلا من تلبية الاحتياجات الملحّة للشعب الأميركي”.

وختمت “الكونغرس مستعد، حتى من دون جلسات استماع علنية وشهود، لإنفاق مبلغ إضافي قدره 14.3 مليار دولار من أموال دافعي الضرائب للتعويض عن خطأ فادح ارتكبته الاستخبارات الإسرائيلية”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى