سياسة

الأمين العام للجماعة الإسلامية يستقبل وفداً من الحزب الديمقراطي اللبناني

استقبل الأمين العام للجماعة الإسلامية في لبنان، الشيخ محمّد طقّوش، في مركز الجماعة في بيروت، وفداً من الحزب الديمقراطي اللبناني برئاسة نائب رئيس الحزب، الأستاذ وليد بركات، وحضور الأمين العام للحزب البروفسور وسام شرّوف، أمين سر المجلس السياسي، الدكتور نزار زاكي، مدير الإعلام الأستاذ جاد حيدر، ورئيس دائرة الشوف في الحزب، الأستاذ فادي أبو فخر. كما حضر عن الجماعة رئيس المكتب السياسي، الأستاذ علي أبو ياسين، وعضوا المكتب، الأستاذ عمر سراج والدكتور وائل نجم.

نقل وفد الديمقراطي تحيّات رئيس الحزب، الأمير طلال أرسلان، وتهانيه للقيادة الجديدة للجماعة، واستعرض الأستاذ بركات تاريخ العلاقة بين الحزب والجماعة واستذكر المحطات التي جرى فيها التعاون بينهما، وأشاد بدور الجماعة على مستوى الوطني وهي التي تحمل الفكر الوسطي والمعتدل.
بدوره شكر الأمين العام للجماعة وفد الحزب الديمقراطي على زيارته، وحمّله تحيّاته لرئيس الحزب الأمير طلال أرسلان، وأكّد على استعداد الجماعة للتعاون مع الحزب في الملفات المشتركة، لا سيّما ما يدخل في إطار التخفيف من معاناة الناس وقطع الطريق على أيّة محاولة للفتنة.
وجرى خلال اللقاء التطرّق إلى المساحات والملفات الكثيرة التي يلتقي عليها الطرفان وفي مقدمها مكافحة الفساد والنهوض بالبلد خاصة في ظلّ هذه الأوضاع الصعبة، وضرورة انتخاب رئيس في أقرب وقت، فضلاً عن دعم قضية الشعب الفلسطيني التي تمثّل قضية العرب والمسلمين.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى