مجتمعمنوعات

حلم مميّز تحقّقه شركة Artists and More مع جمعيّة “تمنّى” ضمن مشروع Tamanna Wishes في مهرجان الموسيقى الإلكترونيّة البلجيكيّ Tomorrowland

ها هي شركةArtists and More Entertainment  -التيلطالما اقترن اسمها بتجارب ترفيهيّة لا تُنسى- تتخطّى المألوف من خلال خطوتها المتميّزة في أحدث مشروع لها وتضع فيها معيارًاجديدًا، تبرهن من خلاله أنّ السّعادة والتّرفيه من حقّ الجميع.

حوّلت الشّركة أخيرًا، وبالتّعاون مع Tamanna Wishes، حلم الشّاب غدي، ابن الثّمانية عشرة ربيعًا والمتغلّب على مرض السّرطان، في حضور مهرجان تومورولاند الشّهير، إلى حقيقة.

قصّة غدي قصّة شجاعة وصلابة. هو الّذي تمسّك، على الرغم منمعركته مع المرض، بحلمه في خوض تجربة تومورولاند السّاحرة -احتفال موسيقيّ ذو شهرة عالميّة يجمع بين الموسيقى والتعاون.

ولتحقيق أمنية غدي والاحتفال بانتصاره على مرض السّرطان بأكثر الطّرق إثارة، تعاونت شركة Artists and MoreEntertainment قلبًا وقالبًا، مع كلّ من منظّمة TamannaWishes وTomorrowland، بتفانٍ لا محدود في نشر الفرح. وبفضل دعم فريق تومورولاند الّذي لا يُقدّر بثمن، سهّلت Artists and More Entertainment رحلة غدي من لبنان إلى بلجيكا، المكان الّذي أُقيم فيها المهرجان. تجاوزت هذه الرّحلة الجانب المادّيّ، فشكّلت تجربة مميّزة هدفت إلى تعزيز الاحتفال بشفاء غدي والمسيرة الطويلة التي قطعها.

أمّا إحدى أكثر اللّحظات متعة وأهمّيّة بالنّسبة إلى حلم غدي فتجسّدت في دخوله الحصريّ إلى كواليس المهرجان. بهذا الحدثالاستثنائيّ، تسنّت لغدي فرصة لقاء منسّقي أغاني عالميّين DJ’s، وإلقاء التحيّة عليهم، وتمكّن من معاينة تحضيراتهم عن كثب قبل أن يتألّقوا على أضخم مسارح المهرجان. ولم تكتفِ تومورولاند Tomorrowland بهذا، بل منحته شركة Artists and More Entertainment الامتيازات الممنوحة لكبار الشّخصيّات VIP ، ما سمح لغدي بمشاهدة عظمة المهرجان من نقطة مطلّة ومتميّزة. وأتاحت له المنطقة المخصّصة لكبار الشّخصيّات التّمتّع بالألعاب النّاريّة النّابضة بالحياة، وعروض الإضاءة السّاحرة، والتجهيزات المُنسّقة بعناية، كما بإيقاع الموسيقى الجميلة الحيويّ.

تحوّل حماس غدي إلى قدوة للإلهام. وأدّى شغفه بالموسيقى دورًا أساسيًّا في رحلة شفائه، ما أضاف إلى حلم تومورولاند Tomorrowland صدًى عميقًا. لم يحقّق التّعاون بين شركة Artists and More Entertainment، وجمعيّة TamannaWishes، وفريق Tomorrowland Festival حلم غدي فحسب، بل سلّط الضّوء على أنّ كلّ فرد يستحقّ اختبار السّعادة والتّرفيه، بغضّ النّظر عن ظروفه.

وبينما تتابع Artists and More Entertainment مهمّتها في خلق اللّحظات السّاحرة، يشهد هذا المشروع على روحيّة الشّركة في نشر الفرح، والموسيقى، والتعاون. ويبيّن كذلك أثر الجهود المبذولة بشكل جماعيّ، وقدرتها على تحويل حياة النّاس إلى الأفضل، وخلق ذكريات تدوم أبدًا.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى