رياضة

ثلاثاء الأبطال،أهداف الوقت البديل ضمان التأهل

شهدت مباريات يوم الثلاثاء من بطولة دوري أبطال أوروبا الكثير من الإثارة والتشويق ، والعنوان الأبرز لهذا اليوم،الأهداف المُسجلة في الوقت بدل الضائع تضمن التأهل للدور ال 16 من البطولة.

في المجموعة الخامسة ، انتصر “تشيلسي” على “رين” 2 -1 بهدف الدقيقة 91 الّذي سجّله اللاعب “أوليفيير جيرو” برأسه. وبالطريقة نفسها فاز “إشبيلية” على “كراسنودار” 2-1 بهدف “منير الحدادي” الذي أتى في الدقيقة ال 95 والأخيرة من المباراة.

هذا وتشابه سيناريو مباراة “يوفنتوس” و “فيرينكفاروش” بسابقاتها لتنتهي 2-1 بهدف “موراتا” في الدقيقة 92.  اللافت في الأمر هو أنّ الإنتصارات الثلاث التي أتت بأهداف سُجلت في الوقت بدل الضائع ضمنت التأهل رسمياً إلى الدور ال 16 من البطولة للمنتصرين إلى جانب “برشلونة” الذي تفوّق على “دينامو كييف” 4-0.

وإكتمل اليوم الأول من جولة الإيّاب دون مفاجآت على صعيد النتائج حيث إنتصر “لازيو” على “زينيت” 3-1 وفاز “دورتموند” على “كلوب بروح” 3-0 في المجموعة السادسة.

هذا وإنتهت قمة المجموعة الثامنة بين “باريس سان جرمان” و “لايبزيغ” بفوز الفريق الفرنسي 1-0 بينما إكتسح”مانشتر يونايتد” نادي “إسطنبول باشاكشهير” 4-1 منتقماً لخسارته في الجولة الماضية.

 

إبراهيم مخزوم

ابراهيم مخزوم

صحافي لبناني. يحمل شهادة الإجازة في الصحافة وعلوم الإعلام من الجامعة اللبنانية. يهتم بالصحافة الرياضية الإجتماعية والتكنولوجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى