ميديا وفنون

“نصّ عمري”… أغنية من جورج وسّوف لروح وديع في أربعينه

أطلق الفنّان جورج وسّوف أغنية جديدة بعنوان “نصّ عمري” بمناسبة ذكرى مرور 40 يوماً على رحيل نجله البكر وديع، مهدياً إيّاها لروحه بعدما ترك برحيله أبلغ الأثر في وجدان “سلطان الطرب”.
الأغنية التي سيطرت عليها أجواء الفراق الحزينة من كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمّد يحيى. وكان الفنّان جورج وسّوف قد أطلقها على قناته الخاصّة على يوتيوب، وكذلك على صفحاته الرسميّة على مواقع التواصل الاجتماعيّ مرفقاً إيّاها بعبارة: “نصّ عمري” أغنية لروح وديع، في ذكرى الأربعين سرقت الحبّ من عيده.
وبصوت متهدّج غنّى “أبو وديع” بشجن كبير:
“من بدري بتمناك… وأهو قلبي راح ويّاك
ما خطرش يوم عالبال… تسبقني وأمشي وراك
لو دمعي سال أنهار… لو عشت ألف نهار
مش شايف إلا ليل… ما بيطلعلوش نهار”
تمّ تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج اللبنانيّ طوني قهوجي، وتضمن الكليب الكثير من الصور والمشاهد المؤثّرة لأبرز اللحظات التي جمعت وسّوف بفلذة كبده الذي وصفه في الأغنية بأنّه أحنّ الناس عليه. وشدّد وسّوف في الكليب على معاني العائلة وأهميّة ترابطها من خلال مشاركة صور عائلته مجتمعة على “كوبليه” الأغنية الذي تقول كلماته:
“أيّامي معاك جميلة… يا ريتها كانت طويلة
نعيش مع بعض عيلة… أكمّل بيها عمري”
https://www.youtube.com/watch?v=Tn39YMcJUxg

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى