مجتمع

منصة التواصل النسائية “وايلد” تعلن عن تنظيم حدثها الثاني في الرياض

 في أعقاب النجاح المتميز الذي حققه الحدث الأول، تعود منصة التواصل النسائية “وايلد” إلى المملكة العربية السعودية لإطلاق الحدث الثاني لها في الرياض في 28 شباط / فبراير في VOV Gaming، في مُجمّع “ذا زون” من الساعة 8.30 صباحًا حتى 10:30 صباحًا.

سيجمع هذا الحدث الرائد في مجال المساواة بين الجنسين في المنطقة، مجموعة من المتحدثات الضيوف لتبادل الأفكار والمعرفة والخبرة والقصص الملهمة حول كيفية تغلبهن على التحديات في حياتهن الشخصية والمهنية.

ومن بين المتحدثات الضيوف مُؤسّسة منصة “وايلد” – “إيما بورديت” ومديرة قسم الهندسة المعمارية في شركة البحر الأحمر الدولية- “ريم أبو زيد” ومديرة المشاريع في شركة الدرعية- “تيريزا ماهر” والشريكة في شركة “PIF“- نهى زقزوق والرئيسة التنفيذية للموارد البشرية في مجموعة “روشن” – نسرين الدوسري. يمكن للمشاركات في الحدث توقّع المحادثات الملهمة وفرص التواصل مع كلّ من القادة الحاليين والمستقبليين في المنطقة. سيظهر الحدث أهمية بناء مجتمعات للنساء للمشاركة والتواصل والاستماع والازدهار، فهو يضم جميع العوامل الأساسية في السعي لتحقيق المساواة بين الجنسين.

صرحت “إيما بورديت” مُؤسّسة منصة “وايلد” قائلةً: “إنّه لمن دواعي سروري أنّ أعلن عن إطلاق حدثنا الثاني في الرياض. سيشهد هذا الحدث لقاء أربع نساء معًا لتبادل المحادثات الملهمة حول كيفية تجاوزهن للعقبات في حياتهن والمضي قدماً بشجاعة. كما وقعنا اتفاقية شراكة مع شركة “مشاريع السعودية” لمواصلة توسعنا في المملكة العربية السعودية. “وايلد” هي منصة التواصل الوحيدة التي تجمع النساء من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط والأولى من نوعها في المملكة العربية السعودية. نعتبر رواداً في مجال المساواة بين الجنسين ومنصة “وايلد” هي حركة أنا فخورةٌ جداً بريادتها.”

كما أضافت “نرمين زين الدين”، رئيسة قسم التصميم في مجموعة INC في المملكة العربية السعودية قائلةً: “إنّ مجموعة INC في غاية السعادة والحماس لدعم هذا الحدث الثاني لمنصة “وايلد” في المملكة العربية السعودية. ونظراً لكون مجموعة INC شركة تقودها النساء، فإننا نؤمن بأهمية المرأة في مكان العمل والقيمة المضافة التي تعطيها لروح العمل والإنتاجية والانضباط في العمل. وبالتالي، فإنّ قرار المشاركة في “وايلد” كان سهلاً للغاية. نعتقد في مجموعة INC أنّ “وايلد” هي المنصة المثالية لجميع الزميلات والضيوف للتواصل والتعاون والتغلب على التحديات في حياتهن الشخصية والمهنية. على أمل الاستمرار في توفير حقوق متساوية وتمكين جميع الإناث من النمو ومواصلة النجاح في حياتهن المهنية. كوني دائماً ثائرة، وألهمي المزيد من النساء.”

سيشهد أيضاً الحدث الثاني في الرياض الإطلاق الرسمي لبرنامج عضوية “وايلد” في المملكة العربية السعودية بعد أنّ تمّ الإنتهاء للتو من مرحلة إنتساب الأعضاء المؤسسين في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي شهدت نجاحًا كبيرًا. تعتبر “وايلد ومين كوليكتيف” الشبكة النسائية الوحيدة لجمع النساء عبر الحدود. ونظراً لكونها مُصمّمة خصيصاً لسيدات الأعمال، تتمحور هذه العضوية الفريدة من نوعها حول إنشاء مجتمع متماسك وتعزيز النمو الشخصي. بدءاً من التدريب على التأمل من أجل النتائج والتقديم من أجل التأثير وإدارة النزاع ووضع الحدود، وصولاً إلى الاهتمام بالصحة والرفاهية، تهدف “كوليكتيف” إلى دعم المشاركات من النساء وتزويدهن بمهارات في مجموعة من التخصصات. تشمل المزايا موضوعات شهرية لمجالات النمو والتدريب المباشر والتطبيق العملي واللقاءات مع كبار الشخصيات وبناء شبكة علاقات عبر الحدود والكثير غيرها. يبلغ رسم اشتراك الأعضاء المؤسسين 333 درهمًا إماراتيًا شهريًا أو 3333 درهمًا إماراتيًا سنويًا، ويسري حتى 13 مارس، وبعد ذلك سيصبح رسم الاشتراك 444 درهمًا و 4444 درهمًا إماراتيًا على التوالي.

وايلد هي حركة موجهة نحو المساواة بين الجنسين وتحويل الشركات والأفراد من خلال الشبكات النسائية، والتدريب التحولي 1.1 الخاص، والعقول المدبرة، والأحداث المباشرة. لمزيد من المعلومات حول “وايلد”، يرجى زيارة الموقع التالي . www.wildwomenlead.com

 

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى