سياسة

حزب الله: الأزمة الاقتصادية سببها الخارج وطغمة الفاسدين

أكّد رئيس المجلس السياسي في حزب الله السيد إبراهيم أمين السيد أننا “نواجه أزمة اقتصادية واجتماعية كبيرة في لبنان بسبب الخارج، وبسبب طغمة من الفاسدين الحاكمين في الداخل الذين لا ترف لهم عين على الناس ومشاكلهم وأزماتهم المعيشية”.

وخلال الحفل التأبيني الذي نظمه حزب الله في بلدة الخضر لمناسبة مرور أسبوع على رحيل فقيد العلم والجهاد المربي الحاج حكمت حسين عودة، تابع السيد أمين السيد: “مسؤوليتنا – والتي نقوم بها – هي أن نمسح دمعة أو نخفّف ألمًا، أو نقدّم رزقًا لفقير أو مسكين ونعالج له مشكلته الصحية والمعيشية، هذا ما يجب أن نفعله بمعزل عن لعننا المسؤولين الذين فعلوا ما فعلوه باللبنانيين”.

وأضاف: “مررنا بمراحل كثيرة من التحديات، ونثق بالله على عونه لنا في أن نعبر هذه المرحلة الصعبة، وبفضل بركات الجمهورية الإسلامية في إيران، وبركات كل المؤمنين المخلصين الذين لا يبخلون في العطاء والمساعدة في هذه الأيام”.

وختم السيد بالقول “إن كل التحديات الدولية والإقليمية والداخلية في لبنان “نواجهها اليوم وبالله المستعان”، لافتًا الى أن “كل مخططات العالم العسكرية والمالية والإعلامية والسياسية في سوريا قد أبطلها وداسها تحت قدميه الشباب المؤمن المقاوم”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى