رياضة

وفاة صحافي ثالث خلال تغطية كأس العالم 2022

في حالة هي الثالثة خلال المونديال، أعلنت قناة “آي تي في سبورت” عن وفاة صحافي لديها كان مشاركاً في تغطية منافسات كأس العالم 2022 لكرة القدم، والتي تقام في قطر حتى 18 كانون الأول (ديسمبر) الجاري.
وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن المدير التقني لقناة “آي تي في سبورت” روجير بيرس توفي يوم 21 تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، أي بعد يوم واحد من انطلاق المونديال، لكن الإعلان خبر الوفاة جاء أمس الاثنين.
وأشارت إلى أن وفاة بيرس (65 عاماً) اكتسبت أهمية جديدة عقب وفاة صحافيين اثنين في كأس العالم هما الأميركي غرانت وال والمصور القطري في قناة الكأس الرياضية خالد المسلم.
وقال مقدم البرامج بقناة “آي تي في سبورت” مارك بوغاتش: “لدينا أخبار حزينة للغاية من هنا في قطر، توفي للأسف مديرنا التقني روجير بيرس، الذي كان هنا في كأس العالم الثامنة له”.
وأضاف: “كان روجر شخصية محترمة للغاية في صناعة البث الرياضي، حيث كان له دور أساسي في التخطيط اللوجستي وتغطية كأس العالم للركبي، وكأس العالم لكرة القدم والبطولات الأوروبية”.
تابع: “كان دائماً يبتسم ويترك ابتسامة على وجهك”، واصفاً بيرس بأنه “محترف للغاية”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى