سياسة

عون تمنى أن يستكمل من يخلفه التدقيق الجنائي والإصلاحات

استقبل رئيس الجمهورية ميشال عون بعد ظهر اليوم في قصر بعبدا وفد “لقاء الأحزاب”، الذي ضم ممثلين عن عدد من الاحزاب اللبنانية.

وألقى النائب السابق كريم الراسي كلمة هنأ فيها الرئيس عون على إنجاز ترسيم الحدود البحرية الجنوبية الذي تم اليوم، منوهاً بـ”المواقف التي اتخذها رئيس الجمهورية خلال ولايته الرئاسية، والتي حفظت للبنان كرامته وسيادته وحقوقه”.

كما ألقى الوزير السابق محمود قماطي كلمة طالب فيها بإسم الاحزاب المشاركة بالوفد، بـ “تشكيل حكومة جديدة قبل انتهاء الولاية الرئاسية، لأن ظروف البلاد لا تسمح بحصول فراغ على مستوى الرئاسة الاولى والسلطة التنفيذية”.

وأشاد بـ”د”المواقف التي اتخذها الرئيس عون خلال فترة ولايته وبإنجاز ترسيم الحدود البحرية”.

وردَّ الرئيس عون مرحباً بالوفد عارضاً “لأبرز المحطات التي مرّت في عهده والعراقيل التي وضعت في طريق مسيرة الاصلاح والتغيير ومكافحة الفساد التي أطلقها”.

واعتبر الرئيس عون أنه “يغادر رئاسة الجمهورية بعدما قدم إلى اللبنانيين هدية ترسيم الحدود البحرية الجنوبية”.

وتمنى أن “يواصل من سيخلفه في قصر بعبدا استكمال الانجازات التي تحققت، خصوصاً في مجال التدقيق الجنائي وغيره من الخطوات الإصلاحية.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى