سياسة

عز الدين: ساعة الحقيقة دقّت حول الأزمات الإقتصادية التي تعصف بلبنان

أكدت النائب عناية عز الدين، ان “ساعة الحقيقة دقّت حول الازمات الاقتصادية التي تعصف بلبنان، وان من اطلق الشعارات الرنانة والبراقة خلال الانتخابات اصبح اليوم امام المسؤولية الكبرى تجاه الناس”، مضيفة: “ان الشعارات انتهى مفعولها والمطلوب الافعال ضمن مقاربة عاقلة وواقعية ومسؤولة تعتمد على مد اليد والعقل المنفتح على الجميع”.

ودعت الى “التجاوب مع الدعوة التي وجهها الرئيس نبيه بري عقب انتخابه رئيسا لمجلس النواب للتعاون والتكاتف لاجل معالجة مشاكل المواطنين”.

كلام عز الدين جاء خلال حفل تكريم ماكينة حركة “أمل” الانتخابية في بلدة دير قانون راس العين، بحضور الشيخ محمد بزي، المسؤول التنظيمي لإقليم جبل عامل في الحركة علي إسماعيل، المسؤول الإعلامي في الإقليم علوان شرف الدين، رئيس الحركة الثقافية في لبنان باسم عباس، رؤساء البلدية الحالي والسابقين ورئيس وأعضاء الماكينة الإنتخابية.

وحذرت من “العودة الى النكد والتعطيل والتخاصم، لانه سيؤدي الى ضياع الفرص وهدر الوقت ووضع كيان لبنان في خطر”، معتبرة ان “نتائج الانتخابات خاصة في الجنوب ساهمت في بناء سور حام للمعادلات الوطنية في المقاومة والحماية واستمرار نهج بناء الدولة العادلة القادرة من جهة ونهج الاعتدال والانفتاح والعيش الواحد من جهة اخرى”.

وأضافت: “ان هوية لبنان ستبقى عربية منسجمة مع قضايا المنطقة وهمومها، وان اسرائيل هي الشر المطلق وان لبنان وطن لن يتخلى عن حقوقه في مواجهة الاطماع الصهيونية وعن دعمه لحق الشعب الفلسطيني في دولته وعودته الى ارضه وترابه”.

ووجهت عز الدين الشكر لاعضاء الماكينة الانتخابية “الذين بذلوا الجهود وصمدوا في وجه كل الحملات، ثقة منهم بحركة امل حركة الامام الصدر وحركة الشهداء والمقاومين والمحرومين”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى